موضوع: هل تفكر في التوسع في الأسواق الخارجية؟
تم النشر فى :11 - 10 - 2022
.
هل تفكر في التوسع في الأسواق الخارجية؟
إذا كان الأمر كذلك ، فسيلزمك إجراء أبحاث السوق الدولية ، وهناك العديد من الأساليب المختلفة المتضمنة.
يمكن للفرق بين أبحاث السوق الجيدة والسيئة أن يُحدث فرقًا بين نجاح منتجك وفشله ، ويصدق هذا بشكل أكبر عند الإطلاق في الأسواق الخارجية.
تتفاقم جميع التحديات والعقبات المختلفة لدخول السوق عندما تدخل سوقًا به ثقافات وعادات ولغات وقوانين وبنية أساسية مختلفة لما اعتدت التعامل معه في السوق المحلية. بدون إجراء بحث دقيق مسبقًا ، فإنك تخاطر بأن تكون مستعدًا بشكل سيئ لعملية صعبة بالفعل.
ستلقي هذه المقالة نظرة على بعض أكثر الطرق فعالية لأبحاث السوق الدولية ، والأشياء التي ستحتاج إلى وضعها في الاعتبار مقارنة بالبحث المحلي ، وبعض النصائح حول كيفية جعل كل منها يعمل.
دراسة السوق الدولي: أهميتها و7 خطوات لتنفيذها
الأنواع الثلاثة الرئيسية للبيانات
قبل أن نستكشف الطرق المتاحة للباحثين ، من المهم إلقاء نظرة على الأنواع الثلاثة الرئيسية من البيانات التي تهدف إلى جمعها: