موضوع: ما هي النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار وكالة إعلانية؟
تم النشر فى :30 - 11 - 2022
.
ما هي النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار وكالة إعلانية؟
العلاقة بين تحسين محركات البحث وبناء العلامة التجارية
لنفترض أنك تتصفح بعض مقاطع فيديو YouTube وتشاهد شخصًا يتحدث عن منتج مثير للاهتمام. أنت Google تلك العلامة التجارية أو المنتج ، وتوجه إلى موقع الويب ، وقم بإجراء عملية شراء. تحصل الزيارات المجانية على إحالة بنسبة 100٪ للتحويل.
5 عوامل لاختيار أفضل شركة اعلانات في السعودية 2022
يمكنك التوصل إلى العديد من السيناريوهات الأخرى حيث يكون تفاعل البحث العضوي الوحيد من خلال الاستعلامات ذات العلامات التجارية. يُنسب الفضل إلى مُحسّنات محرّكات البحث عندما لا ينبغي ذلك.
من ناحية أخرى ، يمكن أن يكون لديك مُحسّنات محرّكات بحث قوية مع رؤية بحث عالية على SERPs عبر مسار التحويل بالكامل. إنه قادر تمامًا على تحويل العديد من العملاء المحتملين من البداية إلى النهاية بمفرده.
لكن إعلانات الشبكات الاجتماعية والإعلانات الصورية والإعلانات على شبكة البحث تعرقل طريقها وتساهم بشكل أكبر في التحويل لمجرد أنها أكثر بروزًا.
تحل DDA في GA4 هذه المشكلة جزئيًا ، لكنها لا تزال لا تأخذ في الاعتبار جانب العلامة التجارية لتحسين محركات البحث. إن الوعي بالعلامة التجارية التي تبنيها من خلال الظهور في أفضل المحتويات سواء من خلال إنتاج المحتوى الخاص بك أو عن طريق التوعية ليست أشياء يمكننا قياسها جيدًا.
يؤدي عدم القدرة على تقسيم الزيارات العضوية ذات العلامات التجارية مقابل الزيارات العضوية غير المتعلقة بعلامات تجارية باستخدام بيانات التحويل إلى صعوبة تقييم كل هذا.