نجم اليوم
الصورة الرمزية تفاصيل العضوية تكريم العضو الملاحظات
البيانات
سبب الاختيار
,, عطاء مميز ,,
بيانات اضافية

أهلا وسهلا بك إلىشبكه ملتقى العراقيين والعرب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

/z من الارشيف z/

غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Empty 20.04.21 14:17 من طرف ابن الصحراءكتب: [مشع]بعثة نبي الله يوسف عليه السلام:: اكمل الموضوعقراءة كاملة     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Empty 19.04.21 18:10 من طرف ابن الصحراءكتب: محمد صلى الله عليه وسلم كأنك تراه:: اكمل الموضوعقراءة كاملة     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Empty 19.04.21 18:03 من طرف ابن الصحراءكتب: أعمال تعادل قيام الليل:: اكمل الموضوعقراءة كاملة     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Empty 02.07.22 10:41 من طرف يوزر جديدكتب: تفعيل عضويه:: اكمل الموضوع     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Empty 19.04.21 17:57 من طرف ابن الصحراءكتب: طريق الهجرة المباركة:: اكمل الموضوعقراءة كاملة     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Empty 20.04.21 14:37 من طرف ابن الصحراءكتب: شكر وتقدير الى الاخ العراقي الطائي:: اكمل الموضوعقراءة كاملة     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Empty 08.01.22 3:51 من طرف ابن الصحراءكتب: وقفات تربوية من سيرة الرسول في القرآن الكريم:: اكمل الموضوعقراءة كاملة     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Empty 19.04.21 15:27 من طرف ابن الصحراءكتب: المدينة الوحيدة التي تقع بين قارتين:: اكمل الموضوعقراءة كاملة     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Empty 19.04.21 17:53 من طرف ابن الصحراءكتب: الدين الإسلامي:: اكمل الموضوعقراءة كاملة     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Empty 08.01.22 15:30 من طرف ابن الصحراءكتب: معاني أسماء الله الحسنى ومقتضاها (العفو):: اكمل الموضوعقراءة كاملة

شبكه ملتقى العراقيين والعرب :: ملتقى حدائق الأدب والشعر :: الشعر والادب الاشعار الشخصيه الغير منقوله

كاتب الموضوع ابن النيل مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع

المشاركة رقم   تم النشر فى :04 - 07 - 2024
.AWARDS
وسام وارث سنابل العطاء
شكرا الاداره
الترحيب
احلى ترحيب للضيوف
المدير العام
وسام المدير العام
وسام التقييم الحصري 150 تقييم
وسام الاداره الحصري
وسام الحضور الدائم
شكرا لوفائكم
وارث العطاء البادخ
شكر الاداره

SMS ~ [+]
وسآم سطوع مشرق  / نقاط: 0

ابن النيل

ابن النيل

غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Perp12     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Perp12     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Blue11     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Dark_g11
     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Orange12     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Gree11     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Gree11     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Orange12
♛لونك المفضل» : bnfsj
♛عدد المساهمات : 1054
السمعه♛» السمعه♛» : 146
♛تاريخ الميلاد : 10/01/1960
♛تاريخ التسجيل » : 21/01/2024
♛ النقاط المكتسبه : 3421
احلى : احلى محاور
الخبره :
     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Left_bar_bleue39 / 10039 / 100     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Right_bar_bleue
اساطير المنتدى..عَطَاؤهٌمْ ثَمِيْنّ ♥ :      غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Trophy-icon
وردهموضوع: غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد
تم النشر فى :04 - 07 - 2024

غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد

غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد 11111

غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد 11111

غريق أنا

في بحر عشقكِ

أمدُ لكِ يدي
فأنتِ الأملُ بالنجا
اعلم أنكِ بعيده
لكنني أشتقت لعطر أنفاسكِ
لأن الهواء نفذ من صدري
و اشتقت لبريق عينيك
لأن الظلام بنى جدرانه حولي
بربكِ أدركيني
قبل أن تنال مني قيود الأعماق
فأنا لا أحتمل هذا
لأنني أعتدت أن أكون الرجل الطليق

غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد D16

غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Empty

التوقيع

----------------------------

المصدر: منتديات اسد بابل - asdd.ahladalil.com

غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد 55555510

04.07.24 11:57
المشاركة رقم: #
razan
razan

razan

ڷــۄنۨ ̨ٻۧــﯣمۘــک
     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Perp12     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Perp12     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Blue11     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Dark_g11
     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Orange12     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Gree11     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Gree11     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Orange12
♛لونك المفضل» : Tomato
♛عدد المساهمات : 3520
السمعه♛» السمعه♛» : 71
♛تاريخ الميلاد : 03/03/1990
♛تاريخ التسجيل » : 06/12/2012
♛ النقاط المكتسبه : 19938
الابداع : التصميم
احلى : احلى الخبراء
الخبره :
     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Left_bar_bleue100 / 100100 / 100     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Right_bar_bleue
اساطير المنتدى..عَطَاؤهٌمْ ثَمِيْنّ ♥ :      غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Medal-icon

https://asdd.ahladalil.com

مُساهمة

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

نورت ابن النيل شكرا للموضوع
دمت ودام قلمك

05.07.24 2:10
المشاركة رقم: #
ابن النيل
ابن النيل

ابن النيل

ڷــۄنۨ ̨ٻۧــﯣمۘــک
♛لونك المفضل» : bnfsj
♛عدد المساهمات : 1054
السمعه♛» السمعه♛» : 146
♛تاريخ الميلاد : 10/01/1960
♛تاريخ التسجيل » : 21/01/2024
♛ النقاط المكتسبه : 3421
احلى : احلى محاور
الخبره :
     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Left_bar_bleue39 / 10039 / 100     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Right_bar_bleue
اساطير المنتدى..عَطَاؤهٌمْ ثَمِيْنّ ♥ :      غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد Trophy-icon

https://myonlylove.alafdal.net/

مُساهمة

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

razan كتب:
نورت ابن النيل شكرا للموضوع
دمت ودام قلمك

غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد 22210

جميل هو حضورك..
..لي الشرف

غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد 3764912583

يسعدني ويشرفني مرورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير

[url=https://2img.net/h/lh5.google.com/jeo.lahass/R4Q4RtOSKMI/AAAAAAAAABY/gDDYlABjiJc/s400/1188617747vela c efeito.gif]     غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد 1188617747vela%20c%20efeito[/url]

التوقيع

----------------------------

المصدر: منتديات اسد بابل - asdd.ahladalil.com

غريق أنا ... بقلمي خميس الصياد 55555510

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..

مواضيع ذات صلةالرئيسيهمواضيع جديدهمواضيع لم يتم الرد عليها

اخر عشر مشاركات الاعظاء
الاعضاء الدين شاركوا في الموضوع
2 مشترك close