أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
من أنفاس لا تهدأ .. يبدأ الحديث وحين يعلم أنه إليكِ .. يلبس حلة القصيد .. وصوت النغم إليك أكتب .. واصابعي ترقص على لوحة المفاتيح تعلم انها تكتب لكِ .. إليكِ أكتب .. فلا تتركي القلم يتعذب ... أعجبتني من أجلك سأحضر القمـــر على كفي وسأزرع الورد على خــــــــدي سأهديك طفولتـــــــي وأرقيك بشبابــــي. كذاك كان موضوعك لكـ خالص احترامي
تاثير للماوس <script type="text/javascript"> // <![CDATA[ var colour="random"; // in addition to "random" can be set to any valid colour eg "#f0f" or "red" var sparkles=50;
/**************************** * Tinkerbell Magic Sparkle * *(c)2005-13 mf2fm web-design* * http://www.mf2fm.com/rv * * DON'T EDIT BELOW THIS BOX * ****************************/ var x=ox=400; var y=oy=300; var swide=800; var shigh=600; var sleft=sdown=0; var tiny=new Array(); var star=new Array(); var starv=new Array(); var starx=new Array(); var stary=new Array(); var tinyx=new Array(); var tinyy=new Array(); var tinyv=new Array();
window.onload=function() { if (document.getElementById) { var i, rats, rlef, rdow; for (var i=0; i<sparkles; i++) { var rats=createDiv(3, 3); rats.style.visibility="hidden"; rats.style.zIndex="999"; document.body.appendChild(tiny[i]=rats); starv[i]=0; tinyv[i]=0; var rats=createDiv(5, 5); rats.style.backgroundColor="transparent"; rats.style.visibility="hidden"; rats.style.zIndex="999"; var rlef=createDiv(1, 5); var rdow=createDiv(5, 1); rats.appendChild(rlef); rats.appendChild(rdow); rlef.style.top="2px"; rlef.style.left="0px"; rdow.style.top="0px"; rdow.style.left="2px"; document.body.appendChild(star[i]=rats); } set_width(); sparkle(); }}
function sparkle() { var c; if (Math.abs(x-ox)>1 || Math.abs(y-oy)>1) { ox=x; oy=y; for (c=0; c<sparkles; c++) if (!starv[c]) { star[c].style.left=(starx[c]=x)+"px"; star[c].style.top=(stary[c]=y+1)+"px"; star[c].style.clip="rect(0px, 5px, 5px, 0px)";
star[c].childNodes[0].style.backgroundColor=star[c].childNodes[1].style.backgroundColor=(colour=="random")?newColour():colour; star[c].style.visibility="visible"; starv[c]=50; break; } } for (c=0; c<sparkles; c++) { if (starv[c]) update_star(c); if (tinyv[c]) update_tiny(c); } setTimeout("sparkle()", 40); }
function update_star(i) { if (--starv[i]==25) star[i].style.clip="rect(1px, 4px, 4px, 1px)"; if (starv[i]) { stary[i]+=1+Math.random()*3; starx[i]+=(i%5-2)/5; if (stary[i]<shigh+sdown) { star[i].style.top=stary[i]+"px"; star[i].style.left=starx[i]+"px"; } else { star[i].style.visibility="hidden"; starv[i]=0; return; } } else { tinyv[i]=50; tiny[i].style.top=(tinyy[i]=stary[i])+"px"; tiny[i].style.left=(tinyx[i]=starx[i])+"px"; tiny[i].style.width="2px"; tiny[i].style.height="2px"; tiny[i].style.backgroundColor=star[i].childNodes[0].style.backgroundColor; star[i].style.visibility="hidden"; tiny[i].style.visibility="visible" } }
function update_tiny(i) { if (--tinyv[i]==25) { tiny[i].style.width="1px"; tiny[i].style.height="1px"; } if (tinyv[i]) { tinyy[i]+=1+Math.random()*3; tinyx[i]+=(i%5-2)/5; if (tinyy[i]<shigh+sdown) { tiny[i].style.top=tinyy[i]+"px"; tiny[i].style.left=tinyx[i]+"px"; } else { tiny[i].style.visibility="hidden"; tinyv[i]=0; return; } } else tiny[i].style.visibility="hidden"; }
document.onmousemove=mouse; function mouse(e) { if (e) { y=e.pageY; x=e.pageX; } else { set_scroll(); y=event.y+sdown; x=event.x+sleft; } }
window.onscroll=set_scroll; function set_scroll() { if (typeof(self.pageYOffset)=='number') { sdown=self.pageYOffset; sleft=self.pageXOffset; } else if (document.body && (document.body.scrollTop || document.body.scrollLeft)) { sdown=document.body.scrollTop; sleft=document.body.scrollLeft; } else if (document.documentElement && (document.documentElement.scrollTop || document.documentElement.scrollLeft)) { sleft=document.documentElement.scrollLeft; sdown=document.documentElement.scrollTop; } else { sdown=0; sleft=0; } }
window.onresize=set_width; function set_width() { var sw_min=999999; var sh_min=999999; if (document.documentElement && document.documentElement.clientWidth) { if (document.documentElement.clientWidth>0) sw_min=document.documentElement.clientWidth; if (document.documentElement.clientHeight>0) sh_min=document.documentElement.clientHeight; } if (typeof(self.innerWidth)=='number' && self.innerWidth) { if (self.innerWidth>0 && self.innerWidth<sw_min) sw_min=self.innerWidth; if (self.innerHeight>0 && self.innerHeight<sh_min) sh_min=self.innerHeight; } if (document.body.clientWidth) { if (document.body.clientWidth>0 && document.body.clientWidth<sw_min) sw_min=document.body.clientWidth; if (document.body.clientHeight>0 && document.body.clientHeight<sh_min) sh_min=document.body.clientHeight; } if (sw_min==999999 || sh_min==999999) { sw_min=800; sh_min=600; } swide=sw_min; shigh=sh_min; }
function createDiv(height, width) { var div=document.createElement("div"); div.style.position="absolute"; div.style.height=height+"px"; div.style.width=width+"px"; div.style.overflow="hidden"; return (div); }
من أنفاس لا تهدأ .. يبدأ الحديث وحين يعلم أنه إليكِ .. يلبس حلة القصيد .. وصوت النغم إليك أكتب .. واصابعي ترقص على لوحة المفاتيح تعلم انها تكتب لكِ .. إليكِ أكتب .. فلا تتركي القلم يتعذب ... أعجبتني من أجلك سأحضر القمـــر على كفي وسأزرع الورد على خــــــــدي سأهديك طفولتـــــــي وأرقيك بشبابــــي. كذاك كان موضوعك لكـ خالص احترامي