أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري روايه في ليلة رقيقة في سكونها عذبة في برودها في احد فلل احياء جده الراقيه في بيت أبو سعود وفي الدور الثالث وفي هدوءالغرفة ونورها الخافت .. ملآك على سرير من حرير تحتضنهآ الحنان والحب بكل الرقة والنعومة ريم .. .. 19 سنه اولى جامعةانسآنه مرحة اجتمآعية تحب الفله والهبقآت و الشقآوة تجري بدمهآ رومانسية وطيوووووبة قلبها ابيض ماتعرف الحقد كل حياتها تسامح تملك جاذبيه وجمال ولها غمّازا وحده في خدها اليمين كل همها في الحياة تعيش سعيدة وسط اهلها وانها تلقى فآرس احلامهآ الي يسعدها ويغير لها حيآتها كل الي تتمناه انسان يملك قلبها بيده ويسجنها في عالمه
قآمت ريم على صوت رعد قوي وكانت بلكونة غرفتها مفتوحة جريت وسكرت البلكونه وانسندت على باب البلكونه وهيا مآسكة قلبهآ وهو يدق بسرعة وجلست على الآرض
ريم:يالله ... حسيت قلبي بيوقف الحمد لله انه كابوس .. وقفت ريم وألتفتت للبلكونه وشافت المطر ينزل بكثرة.. راحت ريم لسريرهآ وهي ترجف من الخوف ريم تسمع صوت احد يناديهآ .....: ريـــــــم . ريـــــم تعالي
ريم وهي جالسه على الكرسي تهز خصرها وتغني: انا ريمو انا رم رم فتح عينك تاكل هم هم حاتشوف رقص و.. وقاطعوها البنات: هيييييييييييي انتي ع الأكل احترمي الأكل ريم تحط يدها على فهما: سووري نوف وميرا يطالعو في بعض نوف: انتي مجنونه ريم:قالو جن جنوني ياحياتي لما اتكلمت معاك ميرا: لا البنت هذي فيها شي ريم: قولو فيني شي لا مافيها نوف: يارت تقولها صح الا مخرفه ابو الكلمات ريم: ممممممممممم مافي اغاني فيها الكلمات الي قولتيها ريم ونوف وميرا:ههههههههههههههه
ع البحر في اللنش مازن وهو ماسك السنارا: احلى مافي الحياه الصيد سعود:اقول بس لو انت تصيد سمكه وحده هذا كويس مازن: ليش ليش التحطيم وربي انا اعرف اصيد بس هيا حظوظ يعني ساري: طيب يلا ورينا شطارتك
ساري صاحب سعود ويدرس معاه وهذي اخر سنه اغلى انسان على سعود شاب مرح هادئ ورايق
ماهر:لا عاد كذا ويكفي الا ولد خالتي لا احد يهزأه واناموجود .. لما مااكون موجود سوو الي تبغوه"ويضحك"
ماهر ولد خاله مازن وسعود"اخو رولا" عمره 25 متخرج وماسك مصانع ابوه كلها لأنو الولد الأكبر شاب طايش مغزلجي كل همه البنات والتعارف الدشره معاهم يلعب على البنات لعب والشي الوحيد الحلو الي فيه انه شايل اخوانه فوق راسه يحبهم ومومخليهم محتاجين لشي
سعود وساري:ههههههههههه مازن: كذا .. مااشي ..هذا ولد الخاله الي تتكلم عنه ماهر: لا بس يعني قلت كذا قدامهم ماشفتهم وهم يطالعو فيا وكنهم بياكلوني مازن: ايوا اتحجج انت اتحجج سعود وساري:ههههههههه اول مرا نشوف ماهر خايف ماهر: مين قال اني خايف انا بس خايف على زعله مازن بغرور: ايوا ماهر بهبل: هييي اقول لا تشوف نفسك ترا ارميك من هنا انت وسنارتك هذي مازن: اقول ترا زادت ماهر: لازادت ولا نقصت سعود:اسهم صارت ..طيب احمر ولا اخضر الكل يضحك ساري: يلا يلا شباب اتضاربو ابغى حماس ابغى واحد يرمي احد من اللنش الكل يطالع في ساري بإستغراب مازن بنذاله يشمر كم البلوزه: شباب سعود وماهر: هلا مازن يروح عند ساري ويطالع فيه:ايش رايكم نسوي حماس؟ سعود وماهر عرفو قصد مازن: وفي احلى من الحماس ساري قام يشرد منهم: لالا سوو حماس بس مو فيا الله يخليكم مازن يمسك ساري ويكتفه ساري: لالا خلاص ماابغى حماس وربي مو حلو الحماس مين قال الحماس حلو..ترا انا مارا احبكم مرره مرره سعود يجيب الحبل ويربطه وماهر ياخذ شطرطون ويحط على فمه يوقف سعود وماهر ومازن قدام ساري وهو مربط سعود بنذاله: مااحس في حماس لو نرميه في البحر يطلع حماس ماهر: برضو حلو مازن: يلا وايش مستنين؟ ساري:يحاول يتكلم بس مو قادر مازن يشيل ساري ماهر: يلا عاش ولد خالتي سعود بهبل:لآآآآ صديقي العزيز مازن يحط ساري بالأرض ويطالع في سعود بإستغراب الكل يفطس ضحك قامت السنارا تتهز مازن: السنارا مازن راح للسنارا ويشدها سعود: يلا شد بسرعه مازن: ثقيله مره ماهر يشد معاه لين طلعت مازن: اوووووو سعود: حلوووووو ماهر:ماشاء الله صياد سعود يشوف السمكه :مالي في انواع السمك مازن يشوف السمكه:هاذي هامور ساري وهو مربوط يحاول يتكلم سعود: اوب نسينا ساري سعود وماهر ومازن:ههههههههههه
بعد ماخلصو من الصيد وصادو كم سمكه رجعو للشاطئ يشوو السمك ويتعشو
مازن يشوي السمك: الله حلوا ريحه الشوي سعود: هذي ريحه التتبيله انا الي مسويها ساري: من ريحتها باين انها حلوا ماهر: شباب خفو شويه ترا انا مره جيعان سعود: يلا باقي هذي السمكه الأخيرا
وبعد العشا جلسو الشباب جلسه طرب مازن مسك الدربوكا هو وساري ويدقو عليها
انا لوا عاف انا مالي ولا ايه الي جرالي بحبك ياحبيبي بحك واتجنن عليك
مآهر: سعود غني شي لراشد سعود: سلا مات تمام الشباب: حلو
سعود: سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات سلامات اشوف الحزن بعيونك سلامات بلقياك القلب يشفي غليله وانا وياك مثل قيس وليله روايات ياما الفو عنه روايات
قام مازن يرقص ماهر وساري يصفقو:عاشوووو مازن يبتسم لهم
الساعة 1 بعد نص اليل يرن جوال ريم المتصل سعود سعود:ريم يلا اتجهزي شوية وبكون عند ريم: اوكي خلآص ريم: هذا سعود يقول يلا ميرآ : ليش؟ ريم: يقول يكفي بكرآ رآح اطول بالخرجة ميرآ: اها نوف: وانا من اول ادق على مآزن جواله مسكر ريم كلميلي سعود شوفي مازن معاه ولا لا ريم: خذي كلميه انتي على ما انا البس العبآية عشان هوآ دحين جآي نوف تدق على سعود:سعود مازن عندك؟ سعود: لا راح البيت شكله نام ونسيك تصدقي نوف: من اول اكلمه جواله مسكر سعود: طيب خلاص تعالي انا اوصلك نوف: خلاص اوكي
ميرآ : خلاص على موعدنا بكرآ انشاء الله نوف وريم: انشآء الله
طلعت ريم ونوف برآ يستنو سعود وبالصدفة بدر كان برآ عند سيآرته وشافته نوف وعينها مانزلت من عليه ريم لاحظتها بدر كان بيدخل للبيت وشافها حس ان قلبها طاح وحس ان حرارته ارتفعت
بدر: انا آسف على الي صار بس ماكنت ادري نوف ينزل راسها: حصل خير وعيون بدر مانزلت من على نوف وشوية سعود يجي ريم تدق نوف: سعود سعود بدر: سعود مين؟ ريم: اخويآ سعود ينزل من السيآرة: السلآم عليكم بدر: وعليكم السلام .. حيآك سعود: لا مشكور الوقت متأخر فرصة سعيدة بدر: وانا اسعد معك بدر سعود: عاشت الأسامي وانا سعود بدر: عاشت الأسامي بدر: الله يسلمك سعود في السيآرة: ريم: إيش موقف بدر عندكم؟ ريم: هآ لا بس سعود بجديه: رييييم ريم: ميرآ قالت له يوقف معانا على ما انت تجي سعود: اها وهذا اكبر منها ريم: إيوآ متخرج وموظف سعود: اها خليني ادق على ماما اشوفهم اكيد وصلو ريم: الو ماما ام ريم: هلا حبيبتي ريم: هآ وصلتو ام ريم: اطمني وصلنا ودحين ابغى انام ريم بفرحة: الحمد لله على السلامة عطيني بابا اكلمه اابو ريم:هلا بالسندريلا ريم: الحمد لله على السلامة ابو ريم: الله يسلمك سعود: اعيطيني الجوال ريم: خذ وجلس سعود يكلم الوالد والوالده وريم من فرحتها على سلامة اهلها ادمعت
في غرفة سعود سعود يكلم نفسه وهو حاط راسه ع المخده: معقول حبيتها!!معقول ليش اسأل عنها وتهمني اخبآرها ليش اهتم لأحوالها وكل يوم اشتاقلها وكل يوم تحلى بعيني اكثر واكثثر بس لو كنت احبها هيا تحبني؟ ولو ماكانت تحبني بفضل احبها؟ آآآآه ياويلي من الحب مالي وماله مومتصور اني احب ماكنت اتوقع بيوم اني ممكن احب واعشق ياخوفي من دا الحب
في غرفة ميرآ ميرآ تكلم نفسهآ: آآآآآه يآسعود لو تدري بحبي لو تدري انك انت فارس احلامي ولو تدري انك شاغل بالي وآخد عقلي وروحي وقلبي معاك انت كل شي فيني روحي وقلبي وعمري وحياتي كلها انت الإنسان الوحيد الي حبيته واغليته وعشقته اشوف الدنيا تحلى لما اشوفك قدامي واشوف حياتي احلى معاك انت حلم حياتي الي حلمت فيه بس انت تحبني ياسعود؟؟؟ آآآآه ياويلي من الحب مالي وماله
في غرفة نوف اول مادخلت رمت نفسها على السرير وحضنك مخدتها نوف تكلم نفسها : وآخيرآ يا بدر اخيرا شفتك مو مصدقة احس اني احلم احس اني فوق السحاب فقدت الأمل في اني اشوفك تجمعنا الصدفة وتكون اخو ميرآ لو تدري يابدر اني شفتك فارس احلامي واني شفت احلى ايامي معاك وشفت الدنيا تضحكلي وانا معاك حبيتك يابدر ...حبيتك تحبني يابدر؟؟ قالي ما نسيتك وماصدقت لقيتك معقول يحبني معقولة بكون اسعد انسانه بالدنيا لو الي في بالي حصل
في غرفة بدر دخل ونزل شماغه وعقاله وطلع للبلكونه بدر يكلم نفسه:ابغى احس اني بالدنيا مو على السما ابغى احس ان الي صار اليوم حقيقه من يوم شفتك يانوف وانا مانسيتك معقولة هالصدفة اليوم بالنسبة لي احلى يوم لأني شفت آحلى ملآك حبيتك من اول نظرة وعشقتك من النظرة الثانية اخاف اموت من النظرة الثالثه آآآآآه يانوف غيرتي حياتي هزيتي كياني صرتي احلامي صورتك في بالي كل يوم اشوفها قدامي ماتغيبي عن عيني بس انتي تحبيني يانوف؟؟؟؟
في بيت رولآ رولآ: مآهر ..مآهر مآهر قوم مهرآن مو في البيت
مهرآن 3ثآنوي اعقل من ماهر كل شي عنده دراسه يحب رولا اكثر من اي احد بالدنيا حنووووون درجة اولى يمتلك سحر في عيونه وعذاب ابتسامته مجننه كل من طالع فيه وابتسم له
مآهر: وفين رآح؟ رولا: مدري مررة خايفة عليه ماهر: يوووووه هذا فين راح خليني اروح اشوفه ماهر وهو طالع لقآ مهرآن داخل البيت مآهر بصرآخ: انت فين كنت؟ مهرآن ببرود: كنت ع البحر مآهر: وليش ماقلت لنا؟ مهرآن: لا تصرخ عليا رولا: مهرآن مآهر خلآص يكفي صرآخ مهرآن تعال حبيبي معايا وانت ماهر روح كمل نوم رولا: مهرآن ليش طلعت وماقلت لي مهرآن: رولا انا مرررررررررة متضآآآآيق رحت افك عن نفسي رولا: ومن ايش متضآيق؟ مهرآن بصرآخ: ليييش ليييييييش ... ليييش امي وابويا ماتو ليش ؟ ليش ماحسيت بحنان امي؟ رولا وهي تبكي: مهران لا تقول كذآ حرآآم هذا الي كاتبه الله مايصير الي قاعد تقوله لازم نرضى بالي مكتوب ماتقولي اخوانك التوم الصغار هذولة الي جد انحرمو منهم من عمرهم سنه عارف شو يعني عمرهم سنه وفقدو امهم وابوهم والحين هم ست سنين ست سنين بلا حنان ام ولا دفاها ولا عطف اب ماهر سمع كل الكلام وعلى قد خبثه الا قلبة حنووون مايقدر يزعل اخوانه مآهر: مهرآن مافي احد بيختار حياته هذا الي الله كتبه لنا لازم نرضى فيه عشان نعيش مهرآن يطالع في ماهر: ونعم بالله رولا: مهرآن حبيبي لو تبغى تخرج تاني قولي عشان ما اقلق عليك زي اليوم وبعدين شكلك مانمت روح نام وانت مآهر : روح نآم رآح ماهر ومهرآن وجلست رولا تقلب في الموآجع وتفتكر ذكرياتها مع امها وابوها رولآن و لوران: ثبآح الخير
رولآن ولورآن بنتين توأم 6 سنين اخوات رولا من عمرهم سنه ما اتو امهم وابوهم
في بيت رولا بعد ما ماهر سكر الخط من مكالمة سعود رولآ: هذا سعود ماهر: ايوآ رولا: وراح تجي؟ ماهر يبتسم: ايوآ انا ماصدقت رولا : طيب رولان ولوران فين اخليهم؟ ماهر :خذيهم رولا: ماينفع؟؟ خلاص خلاص انا اجلس ماهر: لا خذيهم وتروحي معانا انتي راح تفضلي تحبسي نفسك لمتى ؟ رولا : بس ماهر: لابس ولا خس راح تجي انتي والبنات حتى مهران راح يجي رولا: خلاص اوكي
في بيت ابو مآزن السآعة 8:30 مآزن:نوووووف لا تأخرينآ ترآبنطول بنروح اول على بيت خالتي نوووف من غرفتهآ: طيب دقآيق بس مآزن: بسررررعة الله يخليك بعدين سعود بيزعل اذا اتأخرنا نووووف: أووووووف قلتلك دقايق مآزن بصوت وآآطي: والله هذولة الأخوات علّه نوف من غرفتهآ: آيش تقول؟ مآزن: هآ .. لآ ولا شي .. استغفر بس نوف: اهآ مآزن مع نفسه: ول هذي كيف سمعتي اخاف وانا اكلم نفسي تسمعني
الساعة 9 الكل جاهز والكل في بيت ابو سعود سعود: يلا شبآب الكل جآهز مآزن ومهرآن وبدر: جآهزين يلا مآهر: لحظة بس ابغى اروح حمام انتو اطلعو سعود: يلا مشينا
في غرفة ريم ريم: يلا بنآت ماشيين: رولا وميرآ ونوف: يلا ريم: لحظة بس استنوني شوية انتو اطلعو الكل طلع مافي الا مآهر وريم بالبيت وريم وهي تنزل بالدرج تجري مآهر كان بالمجلس والدرج كان ينزل ع المجلس سمع مآهر صوت كعب ريم وهي نآزلة ولأنه فضولي حب يشوف مين الي نآزل ريم تجري نآزله ومآهر طآلع وآتقآبلو في وجهه بعض وكانت ريم رآح تطيح من الكعب مآهر حضنهآ عشآن ما تطيح ريم بصدمه: مآهر شافها وحط عينه بعينها حس بشعها الناعم الأسود على وجهه وحس بأنفاسها سحرته عيونها وجننته ريحة عطرها مآهر: ____سآكت ريم تبعد عنه: وخر عني لبست ريم عبآيتها وطرحتها وخرجت مآهر مآزآل بالدرج مو مصدق انه شآف ريم شاف ملآك مو انسانه سعود: مآآآهر يلآ مآهر: سآكت سعود بصرآخ: مآآآآآآآهر مآهر بفجعة: يآمجنون إيش تبى؟ سعود: لا ابدآ بس قلت يعني عندك وقت طويل لو تسرح كمان وتطول عآدي ... يلا خلصنآ مآهر: خلاص جاي
كل وآحد بسيآرته مهرآن لمآ شآف ريم ركبت مع سعود أتأكد ان الي شافها هيآ ريم سيارة سعود ومعاه ريم سيآرة مآزن ومعاه نوف سيآرة ماهر ومعاه مهرآن ورولا ورولان ولوران سيآرة بدر ومعاه ميرآ
في ردسي عند البوآبة سعود وهو يطآلع في ميرآ: يلا بنآت انتبهو على نفسكم واذا احتجتو اي شي قولولنا مآزن وهو يطآلع في رولا لأنه اول مره يشوفهآ كآشفه وماعرف انها رولا: والي يقرب منكم... احنا مالنا دخل ههههههه ماهر وهو يطآلع في ريم : رولا انتبهي على البنآت لا تتركيهم بدر وهو يطآلع في نوف: عآد مآ أوصيكم في ميرآ سعود: تصبحو على خير.. آ آ معليش غلطه.... بآي الكل يضحك
رآحو البنآت يمشو ويشوفو الجديد الي نآزل في لحظة صمت مرت عليهم الأربعه نوف تفكر في بدر وميرآ تفكر في سعود رولآ تفكر في مآزن ريم تفكر بالموقف الي صارلها مع مآهر مابقى غير رولان ولورآن رولان ولورآن:رولآ رولآ ولا معآهم رولآن ولورآن:روووولآآآآآآ رولآ بصرآخ: هآآآآآآآآآآآ الكل يطآلع رولا تستوعب ان البنآت كل وحده عقلها مو معاها وان الناس يطالعو فيهم رولآ: يآبنآآآآآآآت البنآت كل وحده ترجع لعقلهآ رولآ: ياعيني فين رآحو الحلوين الكل يطالع في التاني ويضحكو
الشبآب مآهر: يآويلي انا اليوم مارآح ارجع البيت لوحدي سعود: لآ دخيلك ارجع لوحدك واترك البنات في حالهم مهرآن: مآهر اذا رجعت ومعاك احد لا تنسى اخوك مآزن: اقوول انا ما احب الحركات هذي.. انا كمان اخوكم لا تنسوني بدر: شبآب مآيحتآج يعني اوصيكم على نفسي سعود: ههههههه الله يقطع ابليسكم مازن: شوف شوف في بنات جواكر هنا ماهر يقرب من بنت ويطلع فيها: بس في كمان قماري سعود: الله يفظحكم بس بدر: خليهم يعيشو حياتهم ماهر يطالع في شله بنات: ياويلييييي عذاب وربي عذاب مهران: دخيلكم زوجو ماهر لا يرتكب جريمه الكل يضحك
البنآت بعد ماتعبو جلسو يتقهوو ريم: بنآت شوفو الشوفه البنآت: فييين؟ ريم تأشر وهي ذآيبه: هنآآآآك البنآت: آآآآآه ريم: وآآآآآي يجنن رولآ: بنآت امسكوني حاسة إني بدوخه نوف: لا انا بتجيني سكته قلبيه ميرآ:آآآآآه ياقلبي ريم: هييييييييييي بنت انتي وهيآ هذاحقي انا اخترته اول البنآت: نعم نعم رولآ: خلآص يابنات نص لكم ونص ليا ريم: لا والله نوف: طيب اوكي خلاص انا بفككم منه وأنا آخذه ميرآ: ليش ياعمري ما في غيرك الي حلوه؟ رولآ وبصوت عآلي: لآآآآآ انا قلت هذآ ليا وانتو مالكم شي البنآت: اسكتي فضحتينا رولآ بصوت اعلى خلت كل الي حولها يلتفتو علهيا: لا مو ساكته واذا ما تركتوه ليا بروح عنده وانا بقوله البنآت: بس فضايح يكفي الله يفشلك ريم: لآ حوووول خلآص اتركوه ما نبغآه شوفو وآحد تاني البنات : هيا لعبة الكل يضحك رولآن ولورآن: يا بنآت خلآص احنا نآخذه الكل فطس ضحك
بعد مآ انتهو وانبسطو الساعة 12ونص رآحو يتعشو في تشلز سعود: هآكيف الجلسة الشبآب لوحدهم والبنآت لوحدهم ولا كلنا مع بعض سعود كان يتمنى احد يقول مع بعض عشان يشوف ميرآ مآزن: والله مدري ومآزن كمان كان يبغى يشوف رولآ بدر: يكفي ان احنا تركناهم في ردسي خلينا نغثم شوية ونجلس معاهم بدر يقصد انه يشووف نوف مآهر: خلآص اوكي
بعد ما انتهو وكل وآحد رجع بيته في بيت ابو سعود سعود في غرفة يفكر سعود: مستحيل اجلس واستنى منها شي نظراتها لي اليوم تأكدلي ان احساسها نفس احساسي مومعقول بجلس كذآ لازم يصير شي يقربني لهآ لما اشوفها احس دقات قلبي تخفق لدقات قلبها اسح شعورنا واحد وحبنا واحد مااقدر استنى اكثر من كذا لأ
في غرفة ريم ريم تفكر في الموقف الي مع ماهر ريم: يآربييييي خلصني من مآهر انا مو قده لو حطني في راسه والله يدمرني اشمعنى ماهر ياربي اشمعنى؟؟؟؟ اووووووووف ريم تفتكر:ماكلمت ماما وبابا ريم تمسك الجوآل وتكلم امها ريم: الو ماما ام ريم: همممم ريم وهيا تطالع في الساعه: ماما انتي نآيمه.. اووه معليش ما شفت الساعه ام ريم: لا عادي انتي في البيت؟ ريم: ايوآ ام ريم: وكيف انبسطتو؟ ريم:مآآآآآآآآآرة ياماما اليوم كان مررررة حلو ام ريم: الله يحلي ايامك ريم: آآآمين يلا ماما روحي نآمي ام ريم: يلا مع السلامه
في بيت ابو مآزن في غرفة مآزن مآزن يكلم نفسه: آآآآه يآرولا مدري متى او ليش انتي وايش الي جذبني فيكي؟؟ كل الي اعرفه اني حسيت بشي غريب اول ما شفتك وليش هذي المره احلويتي في عيوني ليش حسيتك غير كل الناس ليش ملكتيني وغيرتي احساسي انتي شي خيالي ماينوصف احساس غريب تملكني لما شفتك حسيت الدنيا احلوت بوجودك معايا معقوله حبيتك يارولآ؟؟
في غرفه نوف نوف تكلم نفسهآ: لو بيدي يابدر كان اعترفت لك بكل احساس احسه وكل نظرة مني تحكي لك حكاية حب لو بيدي اكون جمبك على طول وعيني ما تفارق عيونك متى يآبدر متى تحس بالي احس فيه وتعرف اني احبك واعشقك احس بشي غريب وانا معاك احساس ماحسيت فيه قبل احساس حلو احساس رايق احساس ..ماينوصف
في بيت رولآ
في غرفة مآهر مآهر يكلم نفسه: ايش صار فيك يآمآهر اووول مره تحس بهذآ الإحسآس آنآ عمري مآفكرت اني آحب البنآت بالنسبه لي لعبه معقوله الي صار؟؟؟؟ وعلى كثر البنات الي شفتهم وعاشرتهم ماقد شفت في جمال ريم معقوله هذي انسآنه ريم ملآآآآك آخآف احبك ياريم واتولع بحبك انا مو قد الحب اخاف اعشقك وتصيري كل حياتي اول مره احس بإحساس غريب وانتي الي خليتي احساسي ينطق وخليتي قلبي يدق وخليتي الدم يتجمد بعروقي
في غرفه رولآ رولآ تكلم نفسهآ:انت حكآيتك حكآيه يآمآزن من واحنآ صغآر وانا عشقتك وانت ولا حآس فيني عشقتك عشق وعشقك له سنين سنين وانا اتمنى تحس بالي فيني اشمعنى اليوم نظرآتك لي اتغيرت اليوم انت انسان تاني معقول حسيت بشي؟؟؟ بديت تفكر فيني وتعوضني عن سنيني آآآآآه منك يامآزن
ايش بيكون مصير كل وآحد فيهم؟؟ وهل اهل ابو سعود وام سعود بيرجعو سالمين؟؟ وايش بيكون بين ماهر وريم؟؟؟ وهل الحب الي بين كل واحد فيهم بيستمر ويدوم ولا بينهدم ويتحطم؟؟ مرهفه المحبه 10-15-2011, 02:46 AM البارت الرابع
// //
يوم الجمعة
في الصبآح السآعة :008 ريم تحس بصوت تحت خرجت من غرفتها تدق باب غرفة سعود
" طق طق طق طق طق طق" : سعود سعود سعود: خييير ريم: سعود افتح بسرعه سعود قام مفجوع ويطالع بالساعه: ريم ايش فيك؟ ريم تدخل عند سعود وتسكر الباب سعود: ريييم ايش فيه؟ ريم: سامعة صوت تحت سعود: صوت ايش؟ ريم: صوت حركه وسمعت صوت الباب وهو ينفتح ويتسكر سعود: طيب خليكي هنا وانا اروح اشوف ريم: لا سعود لا تتركني سعود: طيب تعالي ريم وهي مآسكة في بلوزة سعود سعود: لا خذي بلوزتي خذيها ريم: سعووود وربي خايفه سعود وهو نآزل من الدرج :ريم شايفة شي؟ ريم: شفت ظل وربي شفته سعود: مين تتوقعي؟ ريم: مدري يمكن حرآمي سعود: حرآمي الساعه 8 الصبح روحي انتي وافلآمك ريم بدلع: سعوووود سعود وريم نزلو الصالة ريم تشهق : ماما بآبآ إيش جآبكم ام ريم: احد يقول ايش جابكم؟ ريم: لا بس ريم تحضن امها: الحمد لله على السلامه فجعتوني احسبكم حرآمي سعود: يسلم على امه وابوه : الحمد لله على السلامه شفتو بنتكم هذي تصحيني من النوم وتقولي حرآمي والله حآله الحرآمي لو دخل بيتنا بتجيه سكته قلبيه ريم بغرور: اكييييد هو لو شافني اكييد بتجيه سكته قلبيه من جمالي ابو ريم: ياعمري انتي روومي اكييد بيموت من جمالك مو بنتي سعود: اجل لو شافني انا بتزيد طاقته الكل يضحك ريم :ليووون حبيبي وحشتيني ليان: نيييم بيبي << يعني حبيبي ام ريم: يلا حبايبي روحو نآمو واحنا كمان بنروح ننام
في بيت ابو مآزن نوف كآنت صآحية الساعة 8 لأنو جاها اتصال بالغلط وصحيت وهي رآيحه الحمام سمعت صوت البآب و خآفت غرفة مآزن كانت بعيده عنهآ والدرج كان اقرب نزلت بشويش تشوف مين وشافت امها وابوها صارت نوف تجري تحضن امها ولأنها حسآآسه صارت تبكي ام نوف: حبيبتي ايش فيكي؟ نوف:ماما خفت احسب احد دخل البيت ابو نوف: هههههههه طوو ل عمرك كذآ نوف تمسح دموعهآ : الحمد لله على السلآمة الأم والأب: الله يسلمك ام نوف: يلا حبيبتي روحي نآمي ابو نوف: مازن نايم؟ نوف: إيوآ"وتلتف على امها"تبغي شي ماما؟ ام ريم: لآ حبيبتي روحي نآمي نوف: ماما فين ريان؟ ام نوف: شوفيه نايم على الكنبه نوف تشيل ريان وتوديه غرفته على سريره
في بيت رولآ رولآ تصرخ وهي تبكي مآآآآآآآآآآآآآآآآهر مهرآآآآآآآآآآآآآآآن الحقوووني مآآآآآآآآآآآآآآآآآآهر مهرآآآآآن تعآلو بسرعه ماهر ومهرآن قامو من نومهم منفجعين راحو لغرفة رولآن ولورآن مآهر : رولآ ايش فيكي؟ رولآ والدموع بعيونها: مآهر الحقني رولآن ولورآن حرآرتهم 39 ماهر بسرعة ع المستشفى ماهر: يلا بس انتي اهدي رولا لبست عبآيتها ومآهر شآل رولآن ومهرآن شآل لورآن مآهر وهو يشغل السيآرة مو رآضية تشتغل مهرآن: مآهر السيآرة مآفيها بنزين وسيآرتي بالورشه رولآ: انا بنجن بسررعة اتصرفو مهرآن: رولآ اهدي مآهر يدق على مآزن يجي يآخذهم عشان بيت مازن قريب من بيتهم
وبعد دقايق جآ مآزن واخذهم ع المستشفى وكشف عليهم الدكتور وامر بإن لآزم ينآمو بالمستشفى كم يوم رآح مآهر ومهرآن يكملو اللآزم بالرسبشن ولأن رولآ خرجت بسرعة وخآيفة على اخوآتها حطت الطرحة على رآسها بإهمال
مآزن: رولآ اهدي ترى مآفيهم الا العآفيه رولآ: هذولة اخوآتي وبعدين وصيتي وامانه عندي مآزن: الحمد لله مافيهم شي انتي اهدي ولا تبكي مآزن يتأمل في رولا وفي دموعها وملا محها الحزينه ويحضن وجهه بكفوفه و يمسح دموع رولآ ورولآ تطآلع فيه بإستغرآب كيف يسوي كذآ رولآ تمسك يد مآزن بحنآآآن وتنزلهآ رولآ نزلت رآسهآ مآزن: رولآ روحي الحمآم غسلي وجهك وامسحي دموعك رولآ: طيب رولآ راحت للحمآم وجآ مآهر ومهرآن مآهر: مآزن فين رولآ؟ مآزن: رآحت الحمآم مهرآن: خلونآ ندخل عند البنآت
رولآ في الحمآم تبكي وتطآلع في المرآيآ وتمسح على خدها مكان ما مسح مآزن دموعهآ استوعبت رولآ انهآ ما لفت الطرحه وكانت بس مرميه على رآسها غسلت وجهها ولفت الطرحة وطلعت دخلت غرفة اخوآتهآ رولآ رآحت على طول على اخواتها رولآ وهي تمسح على شعر رولآن ولورآن: ياحبيبآتي سآمحوني هذآ تقصير مني مآهر: اكيد مو تقصير منك هذآ الي ربي رآيده رولآ: البآرح كان نفسكم في آيس كريم وأشتريت لهم آكيد هو السبب يآريت ما اشريت لكم حبيباتي مهرآن: مآزن تعبنآك معآنآ مشكوووور مآتقصر مآزن: ولو انا حآضر في آي وقت لا تقول كذآ احنا أخوآن وبعدين رولآن ولورآن هذولة زي آخوآتي مآهر: مشكوووور والله ما تقصر رولآ وهيا تطآلع في مآزن: مآزن من جد مشكووووور ما نعرف بدونك ايش كنا بنسوي مآزن: رولآ لا تقولي كذآانا ما سويت الآ وآجبي ولو انتو أحبآبي وعيالي خالتي الله يرحمهآ الكل الله يرحمهآ يرن جوآل رولآ رولآ : آلو الخالة رآنيآ ام ريم:كيفك ياماما؟ رولآ : والله مو تمام يآخآله الخاله: ليش حبيبتي ايش فيكي خيير ايش صاير؟؟ رولآ: رولآن ولورآن ياخآله بالمستشفى الخآله: ياعمري ايش فيهم خييير رولآ: حرآرتهم مرتفعه الخآله واخوآنك معاكي رولآ : ايوآ الخاله: ايش قال الدكتور رولآ: قال لآزم ينامو بالمستشفى كم يوم الخآله: يالله .. الله يشفيهم انتي بأي مستشفى رولآ: بمستشفى ــــــ الخالة: خلآص شوية انا وخالتك رنا بنجيكم رولآ : خلآص اوكي
مآهر: خآلة مين هذي؟ رولآ: خالة رآنيآ تقول بيجو دحين مآهر حس بفرح كبيييير لأنه حيشوف الي سكنت قلبه من اول نظره و الي شغلت بآله وصارت كل حيآته
بعد ساعه يدق بابا الغرفة مآهر: تفضل تدخل الخاله رآنيآ والخآلةرنآ:السلآم عليكم الكل: وعليكم السلآم مآهر وقف وكآن حاسس بفرحه اول مرة يحس فيها كان حاسس ان ريم بتدخل ورآخالته رآنيا الخآله رنا بتعجب: مآآآزن انت هنآ؟ مآزن: انا الي جيتهم سياره مآهر مافيها بنزين اتصل فيني وجبتهم رولآ تطآلع في مآزن: مآزن مآقصر معآنآ يآخآله الخآله رآنيآ تمسح على شعر رولآن ولورآن: ياحبايبي الله يسعدكم ويشفيكم الخآله رنآ: يآقلبي انتو فديت بنآت اختي يجننو مهرآن: احم احم خآله انا ترى ولد اختك الكل يضحك مآهر: خآله انتو جآيين لوحدكم؟؟ مآهر يبغى يتأكد ريم جآيا ولآ لأ الخآله رآنيآ: لآدحين ابو سعود وابومآزن جآيين مآهر برضو ما اطمن ريم جآية ولا لأ
وبعد دقآيق يدق البآب وتدخل ريم ونوف مآهر وقف وابتسم الكل لآحظ مآهر ريم ونوف: السلآم عليكم الكل: وعليكم السلآم مآهر مآزآل يطآلع في ريم ريملاحظته وطنشته: كيفك رولآ حبيبي؟ رولآ : تمام نوف: شخبآرك رولآ؟ رولآ: بخير الحمد لله ريم كآن معآهآ بآقه ورد مآهر آخذ من ريم البآقه ومن غير قصد مسك يد ريم ريم مرررررة انحرجت ريم تمسك خد رولآن ولورآن:يآنآآآآآسوو عليهم يزننو الله يشفيهم نوف: ياقلبوووو فديييت عمرهم الخآله رنآ : خلآص اتركو البنآت لا يصحو من نومهم الخآله رآنيآ تكلم ريم: فين سعود وابوكي وابو مآزن؟ ريم: جآيين مآهر قآم من مكآنه : ريم تفضلي اجلسي ريم: لالا مايحتآج مآهر: مايصير توقفي كذآ خلآص اجلسي الخآله رآنيآ: خلآص ماما اجلسي جلست ريم مكان مآهر وعيون مآهر مآفآرقت ريم الخآله رنآ:رولآ حبيبتي انتي رآح تنآمي مع اخوآتك هنآ؟ رولآ: إيوآ ياخاله مقدر اتركهم الخآله: لا انتي روحي عشان اخوآنك بكرآ الصبآح تسويلهم فطور وتشوفي ايش يحتاجو قبل لا يروحو الدوام وانا اجلس مع البنآت هنآ رولآ: لآخآله مقد اتركهم لوحدهم من وعو ع الدنيا وهم كل شي فيني ماقد فارقتهم ليله مقدر لآآ الخآله رآنيآ: اجل مآهر ومهرآن يجو عندي مع سعود ريم قلبها دق بسرعه مآهر اتمنى انو يقدر يوافق على كلآم خالته عشان ريم مآهر: يآخآله آنآ ومهرآن رجآل انشاء الله مانحتاج شي مهرآن: وان كآن على الفطور نفطر برآ الخآله رآنيآ: كذآ تردوني مآهر: معليش خآله مآهر يطآلع في ريم:بس إذآ آحتجنآ شي بنقولكم الخآله رنآ: كلكم عنيدين طآلعين لأمكم الله يرحمهآ اختي تربيه امي الله يرحمها الكل: الله يرحمهم شويه ينفتح البآب بقوووووة الكل انفجع سعود يبتسم: سلام ام سعود: انت ماتبغى تبطل حركآتك هذي مابقى لك شي وتتزوج وتخلف وانت ما بتبطل حركاتك سعود: آآآآآخ يآأمي لقيتهآآ بس بخلص جآمعه وابغآكي تخطبيهآ الخآله رنآ: طيب مبرووك مقدما سعود: الله يبآرك فيك ريم بدلع: مبرووك المولود الجديد سعود:ريوووووم.. اتريقي اتريقي بكرآآ تشوفيهآ وتصدقي ريم: بكرآ ليش خير البر عآجله سعود يطآلع في ريم بلعانه ليآن: ثعود قولي آنآ بث آنا ماقول لأحد سعود: ليش حبيبتي انا انجنيت عشان اقولك ليآن: ههههههه ثعود مزنوون ههههه ثعود مزنووووون سعود يرفع حواجبه: عجبتك هذي .. لا والله سعود مجنون هآ الكل يضحك ريم: طيب مين تعيسة اقصد سعيده الحظ سعود يقرب من ريم ويحط عينه بعينها: رآح تعرفي .. كل شي بوقته حلو ام سعود:خلآآآآص "وتبتسم لسعود"يوم منآيآ يآسعود يوم مآشوفك متزوج مآهر: الله الله ياسعود والله كبرت وناوي تتزوج سعود: شفت كيف .. يلآ عقبآلك مآهر يطآلع في ريم: يآآرب .. انت بس ادعيلي انها توآفق بس سعود: يآآآرب توآفق حبيبه مآهر وتتزوجه وتخلف منه 7 توآئم مرة وحده يجننوه ويكرهوه عمره ريم كانت عآرفة ان مآهر يقصدهآ هيآ ريم تصرخ: لآآآآآآآ الكل يلتفت على ريم ام ريم: ريم ايش فيكي؟ سعود شك : ايش لآآ؟؟ ريم ارتبكت مو عآرفة ايش تقول ريم: هآآآ .. المسلسل .. إيوآ المسلسل الي اتابعه اليوم الحلقة الأخيرة ودحين تجي الخآله رنآ: يآحبكم للمسلسلآت هذي الي بطير عقولكم ام ريم: وكذآ تصرخي يآبنتي وربي فجعتيني مآهر عرف ان ريم عرفت انو كان يقصدهآ ومررة انحرج منهآ
جمآنآ: رآح اطلب لكم من عندي البنآت: اوكي جمآنآ عمرهآ19 سنه صآيعه تحب الفله والدشرة فيها خبث تكلم شباب وتطلع معاهم سميه19 سنه طيوبه وقلبها حنون بس جمآنه مخربتهآ صبآ صفآتها نفس صفآت جمانا ديمه ماتعرف الأدب تربت عند عمها ولها علآقة مع ولد عمها
ميرآ تكلم ريم بصوت وآطي: ريم انا مو مطمنه لهذولة البنآت ريم: اسكتي سميه: وانتي ياريم كم عمري ريم: انا 19 سنه ديمه: العمر كله ريم: تسلمي سميه : وانتي يآميرآ ميرآ: انا كمآن 19 سنه سميه: العمر كله صبآ تكلم ديمه بصوت وآطي: يصيبها ريم والله حلوه ديمه: بدينا نغير صبآ: آي غيره شكل الفلوس بيد ابوها تلعب لعب كل شي لآبسته مآركه ومو آي مآركه ديمه: طيب اسكتي عشان انتبهت جمانا اتفضلو البنآت: مشكووره سميه: بصرآحه يآريم جذبتيني مدري حسيتك شييييك وكوول وحلوه ماشاء الله يعني غير كل البنات الي معانا في الكلآس ريم: تسلمي ذآ من ذوقك صبآ: احنا نحب نصآحب البنآت اصلا احنا اجتماعيات ريم: وانا وميرآ برضو اجتماعيات
ريم خلصت محآضرآتهآ ميرآ: ريم بروح اليوم ازور اخوات رولا اليوم تجي معايا ريم سرحآنه ميرآ: رييييييييييييم انتي معايا ريم: هآآآ ميرآ: الحلو في شو سرحآآآنه ريم: فآكره يآميرآ الحلم الي قلت لك عليه ميرآ: يآدآ الحلم الي مورآضيه تنسيه ريم: يآميرآ انا بقولك كل الي بخآطري يعني المفروض تسمعيني مو تتضجري مني ميرآ: معليش ريم آسفه ريم: انتي مو قادرة تحسي فيني ولا بالخوف الي انا عايشه فيه ميرآ: ريم لآ تزعلي مني بس وربي كان قصدي انك ماتفكري فيه ريم: ميرآ الحلم تحقق بدآيته وصارلي موقف مع"وسكتت" .. وآحد"وسكتت" .. وآخآف اني احبه مع اني اكرهه بس نظرآته ليا تقول انه معجب وهذآ كمان من الحلم اخاف الباقي يتحقق ياميرآ ميرآ: ومين هذآ؟ ريم تطآلع في ميرآ ريم بحزن: مآهر ميرآ: مآهر مآهر مآغيره ريم تهز رآسها ميرآ: مآهر شآب وسيم وحلوووو وجذآب بس لآتنسي انه صآآيع ريم: مو هنا المشكله انا ما احبه ما اطيقه المشكله في اني ممكن احبه ميرآ: طيب ويعني حبيه وانتي بيدك تغيريه ريم: لا مقدر احبه غصبآ عني الحب هوآ الي يدق عليآ الباب مو انا ادق عليه البآب ميرآ: تتوقعي كذآ؟!؟!؟ ريم: لا ماتوقع انا متأكده ميرآ تغمز لريم: يعني مافي شي بينكم ؟؟ ريم بدلع: ميرآآآآآآ ميرآ : طيب خلآص"وتضحك" ريم: فآكره يوم الخميس يوم انتو طلعتو وقلت انا بروح الحمام؟ ميرآ :إيوآ ريم: في ذيك اللحظه مآهر كان موجود بالبيت وانا كنت نآزله من الدرج وهوآ كآن طآلع واتوآجهنآ وكنت رآح آطيح ومسكني من خصري واخدني في حضنه ميرآ: الله موقف حلوو ورومنسي ريم: بس آنآ مآحسيت بشي نآحيته ابدآ وهوا كانت نظراته غرييبه يعني زي المتعجب المندهش ميرآ: المعجب ريم: يمكن مرهفه المحبه 10-15-2011, 02:49 AM تآبع
//
//
لحظة صمت مرت عليهم
ريم: ميرآ ميرآ: هلآ ريم: انا ملآحظتك فتره متغيره .. ميرآ انتي تحبي؟؟ ميرآ مع نفسهآ: يآطووول الفتره الي حبيت فيها سعود.. واحبه بس لا أنا اعشقه اتنفس هوآآآه ريم: ميرآآآآ ميرآ: ريم الحب هذا آحلى شي بالدنيآ ريم: الله الله طلعتي تحبي يعني احساسي كآن بمحله طيب موناويه تقوليلي مين "وتدقها بكتفها وتبتسم" ميرآ ارتبكت موعافه ايش تقول: هآآآ .. ريم: ميييروووو ميرآ: هوآ وآحد انتي تعرفيه .. يقربلك يعني ريم مع نفسها: دحين اتأكدت انك تحبي سعود ريم: اها وبعدين .. مين يطلع؟ ميرآ: لآ ريم آخآف تنصدمي ريم: ميرآ من متى صرتي تخبي عني شي؟ ميرآ: خلآص اوكي مآرآح آخبي عنك شي بس لو كآن هذا الشي بيزعلك انا بضحي ريم: قولي قولي ميرآ: آنآآآ ..آنآ آحب ..آحب ريم: خلصينييي ميرآ: سعود ريم: هوآ الي كنت بتأكد منه ميرآ: وايش تقصدي؟ ريم: كنت شاكه وأتأكدت ميرآترفع حواجبها: كان بآين عليا ريم: آنآ بس الي لآحظت ميرآ: وهذا الشي يزعلك؟؟ ريم: بالعكس انتي كذآ فرحتيني ميرآ: بس يآريم انا حآسه انو حب من طرف وآحد
ريم مآتبغى تقولها انها شاكه بحب سعود لها
ريم: مدري ايش اقولك بس ...؟ ميرآ: هذآ الي انا خآيفه منه ريم: تحبيه يآميرآ؟ ميرآ: آحبه .. لآ آنآ مآ احبه آنآ آعشقه هو دنيتي وانفاسي هو اغلى ناسي سعود ملك كل حياتي كل حياتي بين ايده هو روحي ونبض قلبي سعود ياريم بعروقي ريم: الله يآميرآ كلآمك حلو اتمنى آحب الحب حلوووووو ميرآ: مآفي آحلى من الحب ريم: يووووه سعود جآ نكمل حكي في البيت عندي اوكي اليوم العصر ميرآ : اشوف ماما ريم: طيب مو ناويه تجي تشوفي سعود ميرآ نزلت رآسها واستحت ميرآ بدلع: ميييمووووو ريم: خلآص خلآص بآآيوو حيآآتي ميرآ: بآيآت يآعمري وبدر كمان جآ
ومر على هذاالحآل شهر
الظهر في بيت ابو سعود الكل على الطآوله يتغدى و يدق جوآل ريم المتصله ميرآ ريم: آلو ميرآ : ريم الحقيني ريم بفجعه: ميرو آيش فيكي؟ سعود اول ماسمع اسم ميرآ خآف لأنو شاف ريم وهي منصدمه ميرآ: ريم اليوم جآي وآحد بيخطبي وتخيلي ماما اليوم قالت لي ميموو بمووووت ريم: ميرو اهدي ميرآ وهي تبكي: ريييم قوليلي ايش اسوي اخاف بدر يوافق ويغصبوني انا مابى غير سعود ياريم ريم: ميرآ حيآتي انشآء الله ما بيصير شي انتي اهدي ولو انتي ما تبغيه قوليلهم من حقك ياميرو ميرآ: مدري .. مآاتخيل اني ممكن اكون في يوم لغير سعود ريم: وانشاء الله بيصير وانتي مابتكون الا لس.. وسكتت
ريم نسيت ان الكل جالس جمبها ويسمعها
ريم بصوت وآطي: لسعود ميرآ: ميمآ ماما جات يلا باي ادعيلي ريم: انشاء الله ياعمري بايات ام ريم: حبيبتي ايش فيها ميرآ؟ ريم: وآآآآي ياماما تخيلي اليوم جايها وآحد "وطالعت في سعود تبغى تشوف ردة فعله"بيخطبها وامها ماقالت لها الا دحين سعود طاح قلبه : شوووووووووو؟؟؟ وليييييييييييش ام ريم: خييير ايش صاير لكم واحد بيخطب وحده فيها شي؟ ريم: بس ياماما هيا ما تبغآه ميرآ في بآلهآ وآحد تآني سعود: في بالها آحد؟؟!! ام ريم: سعود انت ايش فيك ؟ سعود: هآ لآآآ ريم وهي تطآلع في سعود:في بالها وآحد ولو الوآحد هذآ مآلحقهآ وخطبها رآح تروح عليه سعود: ومين هذآ؟ ريم: وانت ايش يهمك؟ سعود: لا بس يعني تعرفو يقربلها لا يكون خادعها ريم: اتطمن هوآ اصلا مايدري انها تحبه وتمووت عليه سعود حس من كلآم ريم ان الكلآم عليه ابو سعود: خليكم من هالكلآم وكملو آكلكم ومابيصير إلآ الي كآتبه ربي ريم: بس يابابا ابو ريم: يابنتي الي كاتبه ربي بيصير ليآن: ماما انا مافي احد بيخبطني ريم: فديييت الي بتنخطب عقبآل مااشوفك عروسه الكل يضحك سعود قآم من على الطآوله وهو متضآيق: الحمد لله ام ريم: سعود مآآكلت سعود: لا شبعت ريم: ماما اتركيه على رآحته ريم حست ان سعود اتضآيق
بعد الغدا رآحت ريم لسعود ريم: سعود ممكن ادخل سعود: مو انتي دخلتي خلآص مآيحتآج تستأذني ريم: هههههههه سعود يطآلع في ريم: ريم ريم: من غير ماتتكلم انا عارفه كل شي سعود: عآرفه ايش؟ ريم: استنى رآحت ريم تسكر البآب عشآن مااحد يسمع ريم: كذآ احسن شوف سعود آنآ آدري انك تحب سعود يفتح عيونه ريم: ميرآآآ سعود مصدوم : ايش درآكي؟ ريم: بآين عليك وآنآ لآحظت سعود: تتوقعي احد غيرك عرف ريم: لآ سعود: متأكده ريم: متأكده عشآن آنآ أكثر وحده اعرفك ولك فتره متغير وتآبعتك لين عرفت ايش الي متعبك سعود: طيب خلآص ميرآ تحب وآحد ثآني ومو بعيد هذآ الي بيخطبها يكون بعدين زوجها ريم: طيب لسه ماوآفقو ليش انت ماتروح وتخطبهآ بما انها آخر سنه لك وطبعا وظيفتك مضمونه في شركه بابا يعني مارآح يلقو لك آي عيب وانت شآب وسيم وحلو ورومنسي وطيوب وحنون ودآشر .. آ آ اقصد تحب الطلعآت والهبقآت يعني سعود: آهآ ريم: هآ إيش قلت؟ سعود: مدري.. بس انتي قلتي انها تحب وآحد تاني ريم: اعجاب مو حب بعدين انت جرب واخطبها صدقني ماراح ترفضك صدقني سعود: تتوقعي؟؟؟ ريم: لآ ما اتوقع.. انا متأكده سعود: ميرآ هيا آحلى شي في حيآتي ولأني آحبهآ بجرب ولو مآ.. سعود ينزل رآسه ولو ماوآفقت مآرآح آخذ غيرها لآني مآ اتخيل اني غيرها تشاركني حياتي ريم: خلآص اتفقنا ؟ سعود: اتفقنا ريم: اجل خلآص تحب انت تقول لماما ولا انا اقولها سعود: لالا انا اقولها وانتي كنك ما تدري عن الموضوع اوكي ام سعود تفتح البآب: ريم ايش عندك هنا مع اخوكي؟؟ ريم: لآبس بقوله من اول يوديني للسوق موراضي ام سعود: آهآ .. لي ساعه انا دي ماتردي ريم: ماسمعت ماما ام سعود: طيب ميرآ ع التلفون ريم: ميرآ طيب طيب سعود مع نفسه: شوف البكش كيف تلقى اي تصريفه بأسرع وقت سعود كآن خآيف ان ميرآ ترفضه ويحسب ان الشخص الي قالت عليه ريم هو شخص تاني تحبه ميرآ مو سعود ريم ما حبت تقول ان ميرآ تحبه عشان تخليه يسمعها منها سعود يكلم نفسه: آآآه يآميرآ لو توآفقي بكون آسعد انسان بالدنيا وبخليكي آسعد انسآنه بالدنيآ وإذآ رفضتي ياعالم ايش ممكن يصير فيني وانتي هوآيآ ومنآيآ انتي روحي وحيآتي كل شي فيني
ريم تكلم ميرآ: هلآ ميرآ ميرآ: هآآريم قوليلي ايش الحل؟ ريم: ياميرو ياعمري ياحياتي انتي .. هدي وخلي هذي الليله تعدي على خير ميرآ: بس ياريمو آنآ حسيت من كلآم بدر انه موآفق عليه لأنه يعرفه ريم: وإذ يعني ..قوليله انتي مو موآفقه وبعدين بدر انسآن وآعي وعآرف ما اعتقد انه بيجبرك ميرآ: مدري .. ابدآ مآ اتخيل حيآتي مع غير سعود ريم: ياعيني ع الحب وربي اتمنى احس بالي انتي حاسته ميرآ: ايش بقول عن الحب واحساس الحب آآآه بس ريم: متى بلقآ فآرس آحلآمي ميرآ: من غير ما تدوري عليه ماهر جا لعندك ريم: لآآآآآآآآآآآآآآآ دخيلك انا لا تجيبي سيرته تاني اوكي ميرآ بضحكه:يآوآد انت يالمعصب ريم: ميرآ.. لو سعود خطبك رآح توآفقي ميرا سكتت ريم: ميرآآآ ميرآ: بتخيل هذآ اليوم ياريم بيكون آحلى يوم مر في حياتي وبكون اسعد انسانه ريم وهي تبتسم: آهآ ميرآ: آخ بس لو سعود يحس فيني ريم كان نفسها تريح ميرآ وتقولها ان سعود يحبها ريم: بيحس انشاء الله اقول ميرآ عيد ميلآد نوف الأربعآء مسويه حفله في البيت وقالت لي قولي لميرآ ميرآ: والله .. طيب حلو انها سوت حفله انا ابغى اطلع مليييت لي اسبوع وانا جالسه بالبيت ريم: من جد وربي انخنقت ابغى اطلع اغير جو ريم: ميرو حبيبي بابا يبغآني يلا بباي ميرآ: باي قلبوو
ريم نومت ليآن ورآحت عند سعود ريم تفتح البآب ما تلقى سعود ريم: الصآيع فين دشر؟ سعود يجي من ورآ ريم: دشر في الحمآم ريم تصرخ ريم: سعود فجعتني سعود: آنآ صآيع هآآ ريم: لالالالا ابدا مين قآل سعود: والله مدري مين قآل .. خلآص انا زعلت انا مني متزوج ميرآ خلآص ريم: لآآآ دخيلك اتزوجهآ.. في دهيه رووح عساك ما تزوجتها سعود وريم : هههههههههه ريم: اشوفك كآشخ خير طالع؟ سعود: يعني على بالك لو بكشخ بقعد لكم بالبيت اكيد طالع ريم:اها .. طيب متى ناوي تفتح الموضوع مع امي سعود: اكيد مو اليوم ريم: وليش؟ سعود: لو قلت لها ماراح تجاوب عليا وبتقول اليوم واحد بيخطبها ويمكن يوافقو اهلها وكملي انتي الباقي تعرفي امي ريم: اها صحيح اجل خليها بعدين سعود: طيب يلا وخري عني عشان بكمل شياكه وبطلع ريم: هذا الي فالح فيه بكمل شياكه وبطلع
في بيت ميرآ ميرآ تفتح بآب غرفه بدر وتصرخ وتوقف على سريره وتنقز: بــــدر بـــدر قووم بدر: خيييييير يامجنووونه ميرآ: لآبس السآعه صآرت 5ونص العصر ماصارت بدر عصب من ميرآ وقآم من سريره ومسك كرتون المنآديل بيضرب فيه ميرآ ميرآ خرجت من الغرفه تجري عند امها بدر: تعالي هنآ يا مصقوعه ميرآ: ماما الحقيني متوحش بدر: انتي مجنونه ولامخبوله ولا ايش بالظبط ام ميرآ: وبعدين معاكم رآح تجننوني بدر: عشانك بس أمي بس مآرآح اتركها لكي ميرآ تمد لسآنهآ ام ميرآ: تصدقو اني ساعات اقول انو عندي 3 اطفال بالبيت لسه ماكبرو ميرآ: فعلآ الي هما بدر وبدر وبدر الأم: لآ والله ميرا تجري لغرفتها
بدر يروح غرفه مروآن توأم ميرآ بدر يدخل ويسكر البآب مروآن: خيير بدر: اس ولا كلمه بقولك على شي تسويه دحين اوكي مروآن: اوكي بدر قال لمروآن ايش يسوي
مروآن يروح عند ميرآ " طق طق طق " مروآن:ميرآ ميرآ: آهلآ بتوأمي مروآن: ميرآ أنا مسوي لك مفآجأة ميرآ: وإيش هيآ؟ مروآن يطلع من جيبه ربطه: لا ما بقولك بخليكي انتي تشوفيها ميرآ بدلع: يلآآآآ مروآن : بربط عيونك وبوديك لغرفتي تشوفيها ميرآ: اوكي مروآن ربط عيون ميرآ وودآهآ لغرفته سكر البآب وقفله بالمفتآح وحط المفتآح بجيبه ميرآ: ليش قافل البآب؟ بدر: آنآ قلت لها ميرآ تشيل الربطه عن عيونها وهي مصدومه: بدر بدر: مروآآآآآآن مروآن: هلآ بدر: قوم بالوآجب مروآن شال ميرآ ورمآهآ على السرير وميرآ تصرخ: مامتي الحقيني بدر يمسك اللحآف ويرميه على ميرآ يآخذ العقآل ويضرب ميرآ بس طبعا بخفيف هو كان بس بيخوفهآ مروآن: عاش آخويآ عآش ميرآ: مروآن الحقني مروآن بهبال: توأمي لآآآ بدر: اقول لآتسويلي فيهآ جاكي شآن تعال ساعدني مروآن فك اللحاف عن ميرآ ميرآ صآرت تجري بالغرفه بدر: امسكهآ لآتروح ميرآ: ماما تعالي.. آي آي آي بدر خلآص بدر: مروآن شد شعرهآ مروآن: لآ حرآم تخرب تسريحتهآ بدر: طيب شيلهآ انت من رجلها وانا اشيلها من يدها ونرميها على السرير بقوووه ميرآتصرخ: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآ بدر: خلآص خلآص حرآم مهما كان هذي اختنا مروآن: بعد ايش بدر: ايش قلت مروآن: ها لا ولا شي ميرآ: آآآآآي والله عورتوني أنأ بنت بدر: ولما تجي تقوميني من نومي وتنقزي على السرير هذا عادي ميرآ: ايوآ عآدي بدر: مروآن هآت العقآل ميرآ: لآ خلآص خلآص بدر: مروآن افتح لها الباب ميرآ تجري تروح عند امها بدر ومروآن: هههههههههههه مروآن: والله ثقلنآهآ شويه معاها حرآم حسيتها من جد أتألمت بدر: تتوقع..لالا هما البنات كذآ يدلعو ومررة حساسين مروآن:بس طلعت شرير بدر: والله مروآن يهز رآسه
ميرآ تبكي: ماما شوفتي ايش صآرلي ام ميرآ: لا بس سمعت صوت مايحتاج تقولي من صراخك عرفت ميرآ: وحوشك ذبحوني كني كورة بين ايدهم يلعبو فيني بدر: لالالا مالك حق تظلميني انا اخوكي الكبييير مروآن : وانا توأمك لالا ياميرآ ما توقعت منك ميرآ: ايوآ ياوآد انت وهوآ استهبل عليا استهبل ام ميرآ: تربيتي ايش بقول غير كذآ بدر: والنعم الكل يطآلع في بعض ويبتسم
السآعه 11 بالليل في الصيرفي مول سميه: بنآت تعالو نرجع وبلآش من هالمشوآر جمانه: ياسميه ياعمري ياحياتي انتي لآزم تتعودي على هذآالشي صبآ: اقول سميه اسكتي انتي بخربي علينا طلعتنا ديمه: ولو عاد بتنكدي علينا كذآ تاني احسلك ما تجي معانا سميه: بس الي بتسووه هذا غلط جمانا بجديه: سميه احنا ما بنسوي شي غلط احنا بنتسلى ديمه:والتسليه موغلط صبآ: بنآت نوآف بيدق عليا جمانه: ردي شوفيه فينه احنا لنا ساعه هنا صبآ بدددددلع: آآآلوو
نوآف متخرج من الثانوي وماقبلته اي جامعه ويشتغل بالدي جي وعمره 20 صآيع آخر صيآعه مغزلجي ويحب يلعب بالبنات لعب
نوآف: هلآ هلآ والله فديت صوتك صبآ: انت فين احنا من اول وآقفين عند المكان الي اتفقنا عليه نوآف:آسف يآعمري بس صآرلي موقف وتأخرت دقايق انا بكون عندكم صبآ: اوكي خلآص بآي نوآف:بآيآت قلبي
بعد دقآيق نوآف يدق على صبآ من عند نفس المكان الي اتفقو عليه يرن جوآل صبآ ويسمعه نوآف نوآف: آنتي صبآ صبآ بدلع: آهآ نوآف: لالا ماتوقعت بهذآ الجمآل صبآ: يلا عاد لاتخجلني نوآف: فديييت خجلك.. موناويه تعرفيني بزميلاتك صبآ: جمآنه نوآف: هلآ والله بأحلى جمآنه صبآ:ديمه نوآف: قمر14 وربي صبآ: سميه نوآف: امووووووووت آنآ صبآ: اجل فين مآجد ورآئد نوآف يغمز لصبآ: جآيين بالطريق ثوآني ويكونو هنآ نوآف: شوفيهم جو رآئد نفس صفات نوآف ويشتغل معاه بالدي جي رآئد:سلآم نوآف: هلا هلا رآئد: وآآآآآآآآآآي نوآف تصدق انو وآقفين جمبنا ملآيكه نوآف:لآيآرآجل رآيد: شوفهم شوفهم نوآف:هذوله الي كلمتك عنهم رآيد: لا اجل احنا محظوظين مآجد: آنآذآآآآآآآآآآآآآآآيب بالحلوييين ماجد صاحب رائد ونواف صبآ: ماتشوفو انكم زودتوها شويه رآئد:آي زودنآهآ لو نجلس نمدح فيكم سنه مايكفي مآجد: يعيني ع الدلع نوآف: طيب تجو اعزمكم على قهوه ونتعرف صح البنآت: اوكي
في الكوفي مآجد: يآحلوه يآحلوه مآجد كآن يقصد سميه سميه ملآمحها نآعمه ورآيقه وكانت احلى وحده فيهم وكانت هذي اول مره تقابل فيها شباب والي خلاها كذآ جمانه وديمه وصبا سميه متردده: آ آ آنآ مآجد يتلفت حوله : اجل في احد تاني حلو غيرك.. سميه استحت مآجد : طيب قولي آي شي آبغى آسمع صوتك نوآف:طيب ممكن نعرف كل شي عن كل وحده مآجد: نبدآ بسميه سميه كآنت مره خآيفه سميه: آنآ بأول جآمعه وحيده اهلي وبابا صآحب شركات ــــــــ و و و وبس مآجد: دلوعه اهلك يعني رآيد: دلوعه الكل والله صبآ: آمآ آنآ آخر العنقود وكل اخواني واخواتي متزوجين ومخلفين يعني لوحدي في البيت مع مامي ودادي نوآف: شوفو كيف طآلعه منها تجنن مامي ودادي جمآنه: آنآ آكبر آخوآتي وماعندي اخوآن افضل لي صح؟؟!! وبابا رجل اعمال ديمه: آنآ الوسط من بين آخوآتي وكمان انا ماعندي اخوآن وعايشه مع عمي عشان الجامعه واهلي في المدينه رآيد: وبنآت المدينه كلهم حلوين زيك؟ ديمه: اكيد لآ بس انا جمآنه: وطيب انتو ماتبغو تعرفونا عليكم نوآف: آنآ ولد صآحب آكبر شركآت في السعوديه ـــــــــــــ وامي صآحبة مركز ــــــ انا شاب طموح انظر لمستقبلي ادرس في جامعه الملك عبد العزيز واعجبكم في الدرآسه طبعا نوآف عكس كل الي قاله وهو يكذب على البنآت رآيد: وآنآ ولد عم نوآف والوآلد له النص من نفس شركات ابو نواف طبعا مع نواف بالجامعه بس انا طب وعمري 24 وآصغر آخوآني وماعندي ولا اخت ورآيد كمان يكذب بكل شي حتى عمره مآجد: آنآ الصديق الحميم للقرآيب هذوله والوآلد رجل أعمآل مشهور يمكن سمعتو عنه والوآلده صآحبه اكبر صالونات بجده وانا دلوع العيله طبعا مآجد ونوآف ورآيد كذبو على البنآت عشآن يغروهم ويقولو هذوله عيال ناس
في بيت ميرآ ام ميرآ: ميرآ يلا جهزي نفسك ترآ الضيوف جايين بعد العشآ ودحين المغرب ميرآ بحزن: طيب ياماما بدر: يلا انشاء الله يكون من نصيبك ونفرح بيكي ميرآ تصرخ: لآآآ ام ميرآ: ليش لآ ميرآ: هآآ .. لآ بس اول شي نعرف عنو اشوفو بدر: ولا يهمك الرجآل انا اعرفه وميه ميه مروآن يستهبل: لآآ تومي لآآ حتروحي وتتركيني للزمن يلعب فيني اهئ اهئ اهئ ميرآ: يلا بلآ استعبآط بدر: على العموم الرآي الأخير رآيك ميرآ حست برآآآآآآحه بعد مآسمعت من بدر ان الرآي رآيها ميرآ لبست فستآن آحمر لين الركبه وحطت في شعرها ربطه حمرآ من قدآم يعني على جبهتها ولبست شوز آسود وأكسسوآر اسود وروج آحمر ورسمت عيونها بالحكل الأسود
في المستشفى السآعه 12 بالليل رولآ تكلم نفسهآ :آآآه يآآربي درآستي وتركتهآ عشآن اخوآني وآخوآتي عرسآن ورفضتهم عشآنهم حتى بالي احاول مااشغله بغيرهم وإنت يآمآزن الي شغلت بآلي وصرت حيآتي انت املي ومستقبلي رفضت كل شي واستقبلتك انت انت الوحيد الي نسيت العالم كله عشانه ياليتك تحس بس رولآن: اهئ اهئ رولآ: حبيبتي انتي صحيتي رولآن: لولو رولآ تمسح على شعرهآ:نعم حبيبتي رولآن: احنا ليش هنا ابغآ آروح البيت رولآ: الدكتور ياحياتي قال بكرآآ إنشآء الله نروح البيت ويلا نآمي عشآن لورآن لآ تصحى يدق جوآل رولآ رولآ: ايوآ مآهر مآهر: كيفك وكيف البنآت رولآ: تمام انت لآ تشغل بالك ونآم بدري وراك دوام ومهرآن كمان والله يخليكم اترجاكم لا تشيلو شي ولا تخربو شي ماابغا اجي والقى البيت مخرب مآهر: من عيوني يآ آحلى اخت ولا يهمك رولآ: الله يخليك يلا سلملي على مهرآن مآهر: يقولك الله يسلمك رولآ تبتسم: يلا مع السلآمه مآهر: انتبهي على نفسك وعلى البنات رولآ: احد يوصي احد على روحه البنآت هذوله روحي مآهر: الله يخليكم انشاء الله يلا مع السلآمه
في بيت ميرآ يدق جوآل ميرآ ميرآ: ريم بآركيلي ريم: اتزوجتيييه .. لآلأ وسعود يآخآينه مستحيل تكوني ميرآ لآآ ميرآ: ريم انجنيتي ريم: شكلي ريم وميرآ : هههههههههههههه ريم: هآآيش صآر؟ ميرآ: الحمد لله عدت على خير صحيح هوآ حليوه ومنصب وشي ونآس ذوق بس مآيسوآ سعود رفضته وبدر قآلي الرآي رآيك ريم تصرخ: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو آخييرآ آرتحتي وارتحت قلت لك اخوك بدر ماراح يجبرك ميرآ: آآآه ما تتصوري فرحتي اليوم ريم:مين قدك ميرآ: يلا عقبآل ما تحبي... سوآق جيرآننآ ههههههههه ريم تصرخ: لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآ حرآم عليكي والله حرآم ميرآ: لآلآ خلآص انشآء الله لآ ريم:طيب ياميرو عشان حبيتي وآحد حلو وشي تدعي عليا اني احب سوآق جيرآنكم ميرآ: ههههههههه والله كنت امزح لآتزعلي حيآتي إنتي يآقلبوووو ريم: اوكي بمشيها ميرآ: الله لايحرمني منك ولا من قلبك الطيب ريم: ولا منك يآ آحلى ميرو بالدنيآ كلهآ
ريم: ايوآ حياتي تقولك نوف انتي واهلك معزومين بالحفله يعني ماتجي لوحدك ميرآ: وي آنآ احسب ممنوع اسطحآب العائله هههههههه ريم: هههههههههههه ميرآ: قلتي يوم الثلآثآء صح؟ ريم: ايوآ ميرآ: خلآص اوكي ريم: يلآ حيآتي تبغي شي بروح آنآم لا تنسي ورانا جامعه بكرآ ميرآ: لا والله مانسيت وتصبحي على الف خير ريم: وانتي من اهله
في الجآمعه جمآنه: هآكيف ليله امس يا بنآت؟ سميه: توبه اعيدها صبآ: اقول اسكتي سميه.. آآآآآه نوآف يجنن كانت احلى ليله بصرآحه ديمه: ولا شفتو رآيد لالا ولآ مآجد اوول مره اشوف بجمآلهم ولا كلآمهم عسسل جمانه: هذوله اختيآري صبآ: ومتى الخرجه التانيه والله فلله جمانه: وليش مستعجله استني عليهم شويه ديمه: والله مو قادره اصبر ابغى اشوفهم يدق جوآل جمانه جمآنه يآبنآت هذآنوآف صبآ ترفع حواجبها: نعم وليش يدق عليكي نواف انا الي اعرفه جمانه: استنو خليني اشوف ايش يبغآ نوآف: صبآح الورد لآحلآ ورده صبآح الحلآآ والسكر صبآح الشييييره جمآنه: صبآح النوووور نوآف: آآآآه من ذآ الصوت يقطع القلب جمآنه: غزل من الصبآح نوآف: الي زيك يتغآزل بكل وقت صبآ: خلآآآص جمآنه: طيب انت ليش متصل من الصبآح نوآف:حلمت فيكي واشتقتلك جمآنه: لآ والله لا تنسى انو امس شفتني مامداك تشتاقلي نوآف: الي زيك يشتاقلك وانتي معاه جمآنه: يلا عآد وبعدين انا دحين عندي محآضره كلمني بعدي نوآف: وانا ما ابغآ اعطلك اوكي حيآتي بآآيوو جمانه: بآي صبآ: ايش قآآلك وليش متصل ؟؟ جمآنه تمسك رآسهآ: بنآت دخت دخت من كلآمه يجنن صبآ وهي معصبه: لآ والله ديمه: صبآ ايش فيكي ؟ صبآ: ولا شي"وتطالع في جمانه" قوليلي ايش كان يبغآ جمآنه: يقول اشتآقلي البنآت: آحلآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
صبآ طبعآ غآرت من جمانه عشان نوآف لأنها هي الي كانت تكلمه اول وهي الي عرفتهم عليه
سميه: بنآت شوفو ريم وميرآ تعآلو نسلم عليهم سميه: ريم ميرآ ريم: هلآآآآ كيفك يآعسل سميه: تمام ميرآ: هلا هلا جمآنه: كيفكم بنآت ريم وميرآ: تمام ديمه: هآآي قيرل ريم وميرآ: هآيآآآت صبآ من غير نفس: آهلآ ريم وميرآ يطآلعو في بعض : اهلا بيكي ريم: آآآآخ بنآآآت تعبآآآنه فيني نوووم جمآنه: والله حآله ترآ طفشت من الدرآسه ديمه: يآسلآم لو في مني اثنين الأولى دآفوره في الدرآسه والتانيه صآآآيعه ودآشره ريم: والله حمآآآس شي حلووو الكل يضحك
في المستشفى مآهر: يلآ يآحلوآت رآجعين للبيت رولآن ولورآن: هيي هييي هيييي رولآ تبتسم: شوفو كيف فرحآنين رولآ تمسك خدودهم: يئبروني مآحلآهم مهرآن: والله شكلهم طفشو من الجلسه هنآ الخآله رنآ: الله يحفظهم مآزن: الحمد لله على سلآمتهم ومايشوفوشر مآهر: الله يسلمك رولآ: مشكوور الله يسلمك مهرآن: هآ مطولين يلآ خلونآ نروح البيت نوف: طيب يآحلوين يوم الثلآثآء عيد ميلآدي ومسويه حفله بالبيت ياريت تنورو البيت وتجو رولآ: والله جد! مآهر: نشوف مآزن: لا مونشوف ترآ كل العيله جآيه يلا لاتتدلع مهرآن: ماعليكم منه آنآ جآي بس اهم شي ايش العشآ الكل يضحك مآهر: انت مآ همك الا بطنك رولآ: لا خلآص انشاء الله بنجي نوف: انشآء الله مآزن يطآلع في رولآ: يلآ نشوفكم على خير الخآله رنآ: رولآ حبيبتي انتبهي على البنآت واخوآنك يلا مع السلآمه مآهر ورولآ ومهرآن: مع السلآمه رولآن ولورآن يأشرو بيدهم: مع الثلآآمه
في بيت ابو سعود سعود: أمي أم سعود: ياروح امك سعود يبتسم:امي بما انو هذي آخر سنه لي بالجآمعه واول ما اخلص الجامعه بتوظف في شركه آبويآ آبغآكي تخطبيلي ام سعود: آحلى خبر سمعته في حيآتي يوم منايا اشوفك متزوج ياسعود سعود: وحققت امنيتك يآآحلى أم أم سعود: ولا يهمك بدور لك بنت ولا تسوى كل البنآت سعود: لالالا ما يحتاج آنآ آخترت الي بتشاركني حياتي آم سعود بتعجب: ومين تكون؟؟؟ سعود يبتسم : ميرآ ام سعود وهي طايره من الفرح: ميرآ صآحبه ريم سعود يهز رآسه ام سعود: آحلى ما اخترت بنت ولا تسوى كل البنات آدب وأخلاق وجمال بس قولي انت شفتها؟؟؟ سعود: هآ ... لا بس كل مره اشوفها مع ريم بس ام سعود: اختك رآح تفرح لو سمعت الخبر ريم: آي خبر؟؟؟ سعود: شفتي امي بنتك ما تنط الآ لما تسمع اسمها مدري كيف تحس اننا نتكلم عليها ريم: لا والله ام سعود: تعالي حبيبتي اسمعي احلى خبر بتسمعيه بحياتك سعود يغمز لريم ريم: شوووو ؟؟ ام سعود: سعود بيخطب ومو اي احد بيخط ميرآ ريم تمثل: من جد والله . حلوووو وآآآآآو فللله "وتنقز عن سعود"مبروووك مقدمآ سعود: الله يبارك فيكي عآرفه امي احمد ربي على اني اعاطي اخت الي هيا ريم على سبب واحد بس انها خلتني اعرف ميرآآآ ريم: بالله شو يلآ روح يلآ يعني تنكر كل شي حلو سويته غير انك عرفت ميرآ هذي جزآتي طيييب ياسعود سعود وام سعود: ههههههههههه ابو سعود: ضحكوني معاكم ام سعود: تعال اسمع تعال ريم: لالا ماما انا بقوله"وتروح عند ابوها وتعدل شماغه"بابا لك مفآجأءه ابو ريم: آيش مفآجأتك اليوم؟؟ ريم: لا المفآجأة من سعود المره هذي بابا سعود قرر يعقل ويستقر وبيتزوج ابو ريم: والله؟ طيب شي حلووو اخيرآ رآح اشوف ولدي عريس الله الله بأمك تدور لك ست البنات كلهم ام سعود: لا ما يحتاج سعود اختار خلآص سعود في غنى عني سعود: لا امي لا تقولي كذآ بالعكس احنا نحتاجك ابو سعود: ومو ناوي تقولي مين؟ سعود: ميرآ صآحبه ريم ابو سعود: والله البنت حبوبه وبنت ناس وخلوقه وعرفت تختار ياسعود ريم: ها متى الخطوبه ومتى الشوفه ومتى الملكه ومتى الزواج ومتى تخلفو ومتى السابع ؟؟؟ سعود متى زواج ولدك؟؟ سعود: خييييير خيييييير ايش صآر بالدنيآ بهالسرررعه صآر كل هذى وانا مدري وبعدين ولدي مين يا فصعونه انا لسه ما اتزوجت الكل يضحك ليآن: يعني انتو لسه مو رآضيين توزوزوني"<<<تزوجوني.." وبتوزوزو سعود الكل يضحك ابو سعود: وانتي تبغي تتجوزي مين؟ ليآن بغرور :يعني شوفو انتو مين ينآثبني ريم بتعجب: لآآآآآ طيب ايش رآيك زآيد خآن ولا آرجون ولا اقول ينفعلك شاروخان الكل يضحك ليآن: لآ لآ ماابغآ وآحد خان خان اسعود: الخان خان هذآ هنود ينفعولك ياماما ليآن: انا مومامتك هذي مامتك وبعدين انا ما ابغآ هندي ابغآ ثعودي ثعودي ثعوووودي ولا بعدين ما توزوز ابو سعود: لآ دخيلكم لا تزعلوها خليها تتوزوز الكل يضحك ابو سعود: هآ ومتى قررتو تخطبو؟؟ سعود: نستناك تقول ابو سعود: والله برآحتك ياسعود سعود: اليوم الي تقوله انا موآفق عليه ابو سعود: خلآص تكلم اخو البنت والخميس الجآي بنزورهم ريم: يووووه بعيييد الله يصبرني ام ريم: يابنت لا تستعجلي ايش فيكي؟ سعود: وكنها هيا الي بتتزوج بكرآ نشوف لآ جآ العريس يخطبك ايش بتسوي ابو ريم: بتقوله الزوآج بكرآ الكل يضحك ريم مآآره منحرجه ومنزله رآسهآ سعود: يعيني مسويه خجوله ام سعود: بس خلآص احرجتوها ليآن تأشر على ريم:هههههههه خدودك صآرت حمرآآآآ ريم: اتشمتي انتي اتشمتي
في الكوفي شوب الساعه 10 باليل صبآ: بنآت ترآ ريم مررة فآقعتلي مرآرتي سميه: لآ حرآم عليكي والله عسوله ديمه: والله هيآ جذآبه وكشخه بس مدري احسها هبله كل كلامها اهلي ورحت وجيت واشتريت ولا مره سمعتها تقول كلمت مدري مين طلعت مع فلآن قآبلت علآن جمآنه: انتو تحسبو اني اتعرفت على ريم لآنها جذآبه وانها احلى وحده بالكلآس انتو صدقتو؟؟ سميه: ايش تقصدي؟؟ جمآنه: ريم ذي لزوم الشغل ديمه: ايش يعني؟؟ جمآنه:بعدين .. بعدين تعرفو صبآ: نفسي اسوي فيها شي ابرد ناري سميه: انتي اصلآ غيرآنه منها صبآ: سميه احترمي نفسك جمآنه: وبعدين معاكم الله يفشلك الناس يطآلعوكم صبآ: اطلبولي معسل اطلبو مو بس انتو يلا ديمه: خلآص خذي خذي انا طفشت منه جمآنه: بنآت شوفو هذآ الي قدآمنا الي كل شويه يرفع صوته يبغى يلفت نظرنآ صبآ: انتبهت له ديمه: والله يجنن سميه: اقول خلوكم من الجنان واتركو الولد في حاله صبآ قآمت ورآحت عنده صبآ: مسآآ الورد الشآب: مسآآ الشيرآ صبآ: ممكن آجلس الشآب: تنوريني صبآ: مشكور معآك صبآ الشآب:عآشت الأسآمي.. معآكي تركي صبآ: عآشت الأسآمي تركي: تصدقي انك احلآ وحده من صآحبآتك صبآ بدلع: مآجبت شي جديد تركي: اكيد كل الناس لآحظو انك ملكه جمال صبآ استحت تركي: فديييت الخدود الحمرآ
في طآوله البنآت جمآنه: البنت شبكت معاه ديمه: يابختها سميه: انتو مجانين وانا رايحه سميه اخذت شنطتها وخرجت من المقهى وراحت بيتها جمآنه: سميه هذي من جد مجنونه بتضيع على نفسها آحلى لحظآت العمر ديمه: من جد وربي
يدق جوآل جمانه جمآنه: آلو نوآف: هلآ حبي جمآنه: هلآنوآف كيفك؟ نوآف: لما سمعت صوتك صرت بخير جمآنه: يلا عآد نوآف: وانتي كيفك ؟؟ جمآنه: بخير نوآف:وحشتيني يا احلى مافي الكون جمانه بضحكة خفيفه: وانت آكثر نوآف: حيآتي جمآنه: هلآ نوآف: آبغآ آشوفك وحشتيني مرره ماقدر على بعدك جمانه بصوت واطي تحاول ان صبا وديمه ما يسمعوها جمانه: اوكي بس متى وفين؟ نوآف: الخميس مسوين حفله لوآحد من الشبآب في الشاليه بس آمآن جمآنه: هآ .. لالا شاليه لآ نوآف: صدقيني ماراح نكون لوحدنا حفله حياتي يعني بنات وشباب بيكونو موجودي يلا عمري هذا اول طلب اطلبه منك جمآنه بتردد: اشوف نوآف: لا مو تشوفي قوليلي آكيييد جمآنه تبتسم: آكيد بجي انشاء الله نوآف: كذآ ريحتيني وآبغآكي تكوني آكشخ وآحلى وحده بالحفله جمآنه: ولا يهمك نوآف: يلا حياتي اخليك دحين باي جمآنه: بايات صبآ: هييييييييييي انتي ايش يبغآ منك؟؟ جمآنه سرحآنه صبآ: جوووومااانه جمآنه: خييير ايش فيكي؟ صبآ: هذا نوآف صح؟ جمآنه: لا صبآ: لا نوآف وايش كان يبغآ منك جمانه: هذا مو نوآف وانت ما تتدخلي وانا بروح القعده معاكم ممله صبآ: شفتي يآديمه ايش قآلت عنا؟ ديمه: عاد مايحتاج اقولك مين جمانه .. انتي عارفتها ملسوونه
يوم الثلآثآء عيد ميلآد نوف في بيت ابو مآزن نوف: يلاساعدوني خليني اخلص تزيين البيت مآزن: يكفي الشغآلآت معاكي مايحتاج ريآن: نوف نفخت كل البآلونآت يلا لزقيهم نوف: ياعمري انت .يسلملي اخويآ خليهم هنا وانا الزقهم مآزن: يعني انا مو اخوكي؟ نوف: لو اخويآ قوم لزق البآلونات مآزن: بلزقها عشان اليوم عيد ميلآدك .. بس قوليلي كيف؟ نوف: تسلم يآأحلى أخ شوف رآح تسويهآ على شكل قلب في كل جدآر وفي جدآر غرفه الطعآم بتسويه قلب مررره كبير مآزن: مآآآآشي ريآن: مآزن مآزن بسوي معآك مآزن: تعآل نوف:ماما ماما ام نوف: انا بالمطبخ تعالي نوف: ماما متى يروحو يجيبو التورتآ ام نوف: والله اتصلت فيهم قالو خلصوها نوف: اجل خلآص يخلص مآزن من الي في يده ويجيبه ابو مآزن: مسآالخير ام مآزن ونوف: مسآ الورد ابو مآزن: اشوف البيت حآيس مآجهزتو نوف: والله من جد حوسه اقول بابا ممكن تروح تجيب التورتآ خلصت خلآص ابو نوف: من عيوني يآآحلآ نوفآ نوف استحت ونزلت رآسها ام نوف: آغآآآر ليش تغآزلهآ؟ نوف: ياعيني ع الغيرا ابو نوف: عاد مافي احد قدها اليوم عيد ميلآدآهآ
هان طعن السيف ولا طعن الكلام من حبيبي اللي وسط حفني ينام من حبيبي اللي وسط حفني ينام
مالي غيرك ومالك إلا آنا حبايب يكرهك نصفي ونصفي فيك ذايب الهوى غلاب وامر الله غالب ألزمك طول العمر لااجي ولا اروح كني مقيد وقيدي مو سلاسل قيدي اخلاص وفا والا انت قايل لو يقوم الكون وتخفس بي زلازل مااحرك ساكن بك مير مسموح
في غرفه سعود:سعود يسرح شعره عند المرآيآ ويقول في نفسه : احلى مافي هذي الليله وجودك ياميرآ لآزم اشوفك الليله ولهآآآآآن ومشتآآآآق ومو قادر اصبر بأي طريقه ابغى اشوفك لو يكون هاليوم آخر يوم بحياتي اموت وانتي الي اغمض عيوني عليها سعود يشوف نفسه في المرايا ويبتسم : ايش هالحلاوا كلوعشان ميرا يابختك ياست ميرا مين قدك
في غرفه الأم والأب ام سعود:ليان حبيبتي روحي دادا تلبسك ترآ مآفي آحد فاضيلك ابو سعود: تعالي ياعمري انتي كلهم تر******** تعالي ليآن: ماعليك منهم الأم: الله الله بعتينا دحين والله ماتستغني لاعني ولا عن ريم الأب: هههههههههه تابع
في بيت رولآ مآهر: رولآ بلوزتي الحمرآ مو لآقيهآ انا حاطها بالدولآب رولآ: علقتها بغرفتي لحظة اجيبها لك مآهر: لا انا اجيبها روحي خلصي اشغالك مهرآن:رولآ فين شوزي مولآقيه رولآ: والله مدري الينا فين حطتها يمكن بدولآبك الثاني رآح تلاقيها هنآك مهرآن: مشكووورة رولآ رولآ: العفو ولو كم مهران عندي رولآ: رولآن لورآن يآوييييل الي توسخ ملآبسها بروح البس وأجي.. ولا اقول روحو عند الينا ولا تطلعو من عندها يلا في غرفه رولآ رولآ لبست وتمكيجت وعند المرآيآ تطالع نفسها وتقول: يابختك يامازن فيني بس ياريتك تحس
في بيت ميرآ: ميرآ: بدر جآهز وآنآ لسه ..لالا مو معقول ولا كنها نوف صاحبتي انا مو انت بدر: مو رآيحين عند نوف لآزم اكشخ ومن بدري كمان عشان لآ نتأخر ميرآ: والله حآله ,, خليني اروح البس ابركلي مروآن: والله مالي نفس اروح بدر: اقول يلا قوم البس ويلا تعال امي بتذبحك لو ماجيت انت عارف امي مروآن: مو المشكله في امي بدر: يلا يلا روح ولا تأخرنا مروآن: انت ايش حكايتك مع التأخير ليش ماتبغى تتأخر بدر برتبآك: هآ . لالا بس يعني فشله قدآم الناس مروآن: آهآآآ
في بيت ابو سعود ام ريم: ريم ماما يلآ ماخلصتي ريم: خلآص نآزله ماما ريم كآنت لآبسه فستآن قصير فوق الركبه كله فوشي ومن الوسط اسود ولآبسه شوزآسود واكسسوآر اسود وشنطة لونها اسود وكانت مسويه نفخة في شعرها من الوسط ومنزله غرتها على وجهها راسمه عيونها بأسود وكحل فيروزي وروج فوشي
ابو سعود: يلا بابا خلصينآ سعود: مامنها فايدة اختي واعرفها سعود كآن لآبس بنطلون جينز آزرق غآمق وتيشيرت تركوازي وكتابات بالإنجليزي باللون البني الغامق ليآن: يوووووه وبعدين يعني متى نروح ريم: أووه سوري كلكم خلصتو ؟؟ سعود: لا آنآ لسه بآقي لي كم ساعه عشان آحط المكياج ريم بدلع: سعووووود لا تتريق ابو سعود: يلا يلا مشينآ
في بيت آبو مآزن ام مآزن: مآزن مآزن مآزن:جآي ام مآزن:اتصل في المطعم وقولهم يجوبو العشآ الساعه 12 مآزن: اوكي بس مو بدري ام مازن: والله بدري بس نوف تقول عشان بعد العشآ تبغى تجلس تصرقع مع البنآت مآزن: طيب خلآص اوكي ام مآزن: الله يعطيك العآفيه مآزن:ويعافيك امي"ويبوس راسها" ام مآزن: ريآن ماما يلا جهزت ريآن: خلآص امي ,,,هآكيف البدله
ريآن كان لآبس بدله رسميه لونها لولي
ام مآزن: انت اليوم عريس ريآن: امي استحي ريآن وام مآزن: هههههههههههه ام مآزن: نوف حبيبتي يلا اخلصي ترآ خالتك رآنيا كلمتني وقالت هيا بالطريق في غرفه نوف نوف: يلا بس آلبس الشوز
يرن الجرس " تن تن تن تن " ام مآزن: مآزن افتح البآب مآزن: انشاء الله مآزن يفتح البآب مآهر: سلآم مآزن وهو يتلفت يدور رولآ: وعليكم السلآم اتفضلو مهرآن: سلآم مآزن: وعليكم السلآم حيآكم رولآ تدخل الصآله وبصوت نآعم : السلآم عليكم ام مآزن ومآزن: وعليكم السلآم ام مآزن: هلا والله كيفك ياماما؟ رولآ: تمام الحمد لله كيفك انتي خالتي؟ ام مآزن: بخير الحمد لله وكيف الحلوآت رولآ: لا الحمد لله احسن مآهر: مسآآآء الورد لآحلى ورد مسآالنووور والسرووو مسآ معطر بآحلى العطور ام مآزن: آآخ منك ومن كلآمك الحلووو مسآ الخيرات مهرآن: كيفك خآلتي ؟ آم مآزن: بخير الله يسلمك ام مآزن: تعالي ماما رولآ نروح هنآك وخلي الرجآل هنا رولآ: اوكي يلا مآزن من دخلت رولآ وعيونه عليهآ
رولآ: خآلتي فين نوف؟ الخاله: في غرفتها دحين اناديها لكي رآحت الخاله تنادي نوف من غرفتها
رولآ: حلوآتي خليكم شآطرين وهآجدين دحين تجي ليآن وتلعبو معاها رولآن ولورآن:طيب رولآ تتلفت تقول في نفسها:لآزم يمر من هنا لو المحه اشوفه بس آآه يآمآزن فينك؟ مآزن من عند البآب: امي امي رولآ ارتبكت وابتسمت في نفس الوقت رولآ: خـ خـآلتي مو هنآ فوق عند نوف مآزن يبتسم: اوكي تسلميـ رولآ: آآآه حلوه منه تسلمي مآزن يبتسم ويقول في نفسه:صوتك بس يآرولآ يحسسني بالحب والعشق احس اني اذوب ومااعرف ايش اسوي آآخ منك ارحميني يابنت ارحميييني ولو شفتك ايش ممكن يصير فيني؟
نوف نآزله من الدرج:الي ماخذ عقلك يتهنابه مآزن: هههههههههه يتهنابه ويشبع فيه ويخليه عنده فديييته والله الي ماخد بالي نوف: الله الله اخويآ رومآنسي ودوبي ادري مآزن: ولآ انا مدري اني رومآنسي إلآ لمآ ... وسكت مازن نوف: لما أيش؟؟ مآزن: هآ لآ ولا شي يلا روحي رولآ تستناكي مآزن من فرحته كانت راح يقول لنوف لما حبيت رولآ بس اتذكر وسكت
نوف:سبرآآيز رولآ: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آو شكلكـ مررره خطييير نوف كانت دايما الوان ملآبسها الوان دافئه وماتحب الالوان الفاتحه ودايما لبسها جينز وهذي المرة كانت لآبسه فستان فيروزي لين الركبه ومنفوش شويه من تحت ومفتوح من الظهر ومن عند الصدر ولآبسه شوز وردي واكسسوآر وردي وروج وردي وراسمه عيونها بالفيروزي وكان شكلها مرره حلو لأنها اول مرة تلبس فستان وبالون الفيروزي رولآ: كل عآم وانتي بآلف خيير نوف: وانتي بخير.. كيفك يآ عسل رولآ: تمام تعالي هنا ايش الي طلع عليكي وخلاكي تلبسي فستان بالون الفيروزي نوف: حبيت اغير صح ما احب الفساتين ولا احب الآلوان الفاتحه بس طفشت من الألوآن الدافيه قلت اغير من شكلي شويه رولآ: اول مرررة اشوفك حلووه نوف: ياحيوآنه آنآ آصلآ حلوآ من اول ومن غير شي رولآ: هههههه خلآص خلآص ولآ تزعلي
يرن الجرس نوف ورولآ: آكيد خاله رآنيا نوف ورولآ رآحو وقفو عند باب المجلس يشوفو مين الي جآ ريآن يفتح البآب مآزن: مين يآريآن؟ ريآن: خآله رآنيآ مآهر آول مآعرف حس بفرح وكان مشتاق يشوف ريم ام مآززن: اهلا اتفضلو رآنيآ:كيفك؟ رنآ: بخير الله يسلمك وكيف الحلوه ريم ريم: تمام ماجات لولو؟ الخاله رنآ: شوفيها جوآ دخلت ريم المجلس ريم: هآي حلوآت ريم تطآلع في نوف بإستغرآب وتنحت نوف ورولآ: هههههههههههه هآيآت نوف: تدور هآ شو رآيك بالنيو لوك؟ ريم : وآآآآآآآآآآآآآآآآآو شو هذآ؟؟؟ لآلآلآلآلآ انتي مو نوف نوف: لا يختي نوف بس دحين احلويت في عيونكم يعني؟ ريم: لآ بس اوول مرآآ..وقآطعتها نوف بالكلام نوف تقلد ريم ورولآ بصوتهم: اول مرآ آشوفك لآبسه فستان وباللون هذآ الكل يضحك ريم تحضن نوف: كل عآم وانتي بمليووووون خير يآعمري انتي نوف: وانتي بخير ياحيآتي انتي الخاله رآنيآ: كيفكم حلوين؟؟ رولآ ونوف: تمام الحمد لله الخآله: رآنيآ :الله الله ايش هالكشخه والحلآوة ايوآ كذآ هذي الألوآن.. كل عآم وانتي بخير حبيبتي نوف: تسلمي خالتي وانتي بخير
ريم تكلم نوف ورولآ: خليني آدق على ميرآ أشوف ليش مآجآت نوف تقول في نفسهآ:آخيرآ بشوف بدر وآكحل عيوني منه رولآ: سرحآآنه ولآانتي معانا نوف تبتسم ريم تكلم ميرا: يآدوبه فينك ليش مآجيتي بدر: آنآ مو ميرآ آنآ آخوهآ دحين جآيه ميرآ ريم انحرجت:طيب مشكوور نوف ورولآ: ايش فيه وجهك قلب؟؟ ريم: آخوهآ الي رد مو ميرآ نوف ورولآ وريم: ههههههههههه نوف في نفسها ياريت انا الي كلمتها
وبعد ربع سآعه يدق الجرس مآزن يفتح البآب مآزن: اتفضلو
ام مآزن:هلآ ام بدر تفضلي تفضلي ميرآ حبيبتي مجلس الرجآل مفتوح وعلى البآب الرئيسي يعني الي يدخل يمر من مجلس الرجآل وسعود من سمع اسم ميرآ على طوول آلتفت يدورهآ ابو سعود يكلم سعود بصوت وآطي:سعود لا تتلفت ايش بيقولو عنك وبعدين مصيرك بتشوفها سعود:لالا انا مااتلفت عشان البنت لا انا ادور مازن ابو سعود: عليا انا انا اعرفك انت ولدي ولّآ تنكر؟؟ سعود:لالا مآآنكر هوآ آنآ آقدر سعود وابو سعود يبتسمو مرهفه المحبه 10-15-2011, 02:54 AM تابع
//
ميرآ: هآآي قيرلز البنآت: هآيآت ميرآ:هوا القمر جآلس معآنآ ولآ ملآك نوف: ثآنكس ريم: تقصدني آنآ رولآ: لاوالله تقصدني انا ميرآ: ههههههههههه خلاص خلاص اقصدكم كلكم ميرآ كانت تقصد نوف ميرآ: كل عآم واحلى بنوته بخير نوف: تسلميلي وانتي بخير ام ميرآ: كل عام وانتي بخير بنتي نوف: وانتي بخير خاله يرن الجرس نوف مستغربه: ماماا مين الي يدق الجرس خلاص كلهم جو ام نوف تبتسم : مدري ام نوف تروح تشوف الباب ام نوف: هلا حبيبتي خوله كيفك؟؟ والله زمان عنك؟؟ خوله: اهلييين خالتي والله لك وحشه انا تمام انتي كيفك وكيف نوف
خوله صاحبه نوف بس نقلت من جده وراحت ينبع
ام نوف: الحمد لله بخير حبيبتي ترا نوف ماتدري انك جايه خليتها لها مفاجأة بتتجنن لو شافتك نوف تشيل عبايتها: يالله مشتاااقه اشوفها مو مصدقه اني بشوفها ام نوف: تعالي تعالي ام نوف تدخل المجلس نوف : مين ماما خوله تدخل المجلس: هابي بيرذدي تويو يا احلى صاحبه بالدنيا دي كلها نوف توقف مندشه وبفرح: خوله لا مو معقول نوف تجري تحضن خوله ريم وميرا ورولآ بصوت واحد: خوله ريم وميرا ورولآ يروح يسلمو على خوله خوله وهي حاضنه نوف: حبيبتي وحشيتي مرره نوف: وانتي اكثر يالله مو مصدقه اني شفتك ريم تسلم على خوله: وحشتينا يابنت من زمان عنك رحتي ينبع ونسيتينا خوله: لا وربي مانسيتكم رولآ تسلم على خوله: ايش دا يابنت خلاص ينبع بعدتك عننا خوله: انتو ايش فيكم عليا وربي مانسيتكم ومن جد وحشتوني ام نوف: ايش فيكم يابنات ع البنت خلوها تتنفس شويه خوله: شفتي كيف هجمو عليا ياخاله نوف: عارفين انو هذي احلى هديه بأحلى يوم خوله تحضن نوف: ياعمري ريم: هوا انتي شفتي هديتي ايش عشان تحكمي هديتي انا بـ 50,000000 دولار مارا غاليه ميرا:لا ياشيخه ريم تضحك نوف: ولو مهما كانت خوله تسوى الدنيا ومافيها رولآ: نفهم كدا يعني انو هدايانا ماراح تعجبك ..طيب طيب روحي جيبي الهدايا خلينا ناخدها معانا البيت الكل يضحك نوف: لا والله ماقصدي كذا شوفتكم كلكم احلى هديه واغلى هديه ريم تكلم البنات: بنات مافي دندنه ترا فيني طرب قوي مره خوله: انتي لسه مع الرقص البنات يضحكو ريم: شريك عمري هذا الرقص مانتفارق ابدا نوف: طيب تعالو للغرفه التانيه مجهزة لكم كل شي وخلو الحريم هنا يتونسو في المجلس مع بعض ريم تقوم: يلا يلا بسرعه مو قادرا اصبر احس خصري يهز تلقائيا البنات يضحكو
في الغرفه ريم تجري على الإستريو : وااااااو بنات اغاني اغاني يلا شغلو بسرعه ميرا: ريم اصبري اصبري والله راح ترقصي بس اهدي ريم: موقادرا خوله: مرجوجه البنت هدي نوف :طيب ايش تبغى اغنيه؟ ريم: اي شي حلو نوف تشوف الأشرطه:مممممممممممممم نوف تشغل على اغنيه الوسمي سلام العشق
سلام العشق واعماقه يضم القلب واشواقه تجيك الروح مشتاقه تهديك القصيد الوان